أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
محافظات

تكريم الشباب والرياضة بالقليوبية في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات 

 

القليوبية أماني محمد

أقيمت اليوم احتفالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بمكتبة مصر العامة بحضور الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية والدكتور ة ايمان ريان نائب المحافظ والدكتور عمرو عثمان مساعد وزير التضامن الاجتماعي ورئيس صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

بدأ الاجتماع بالسلام الجمهوري وتحية الحضور تلاه آيات من الذكر الحكيم وفقرةإنشاد ديني و اسكتش مسرحي من فريق متطوعي القليوبية.
وفي فيلم تسجيلي عرض نشاط الحملة بالقليوبية في اطار جهود الدولة المبذوله للحد من إدمان المخدرات من أجل حماية النشء والشباب من خطر التدخين والإدمان وتعاطي المخدرات لإعداد جيل واع وطموح من شباب الوطن .

كما تهدف لنشر الوعي الثقافي في ربوع المحافظة والتي استهدفت أكثر من ١٥٠ مدرسة وأكثر من ٢٥ مركز شباب في نطاق المحافظة من خلال ورش عمل وندوات ومبادرات مثل مبادرة توصل بالسلامة ومبادرة مصلحتك التي استهدفت ١٠٠٠ شاب .

وفي كلمته وجه الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية الشكر للجهات التنفيذية والقائمين على الحملة ، كما توجه بخالص الشكر للشباب المتطوع لما بذلوه من جهد من أجل توعية المجتمع ونشر رساله يؤمنون بها لإنقاذ الشباب من الغرق في الإدمان و تعاطي المخدرات.

وفي ختام الاحتفالية تبادل الدكتور المحافظ و ونائب وزير التضامن الدروع تعبيرا على جدية التعاون المثمر بينهما والذي أثبتته الإحصائيات كما كرم الدكتور المحافظ الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ والدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية للجهود المبذولة في إنجاح الحملة والمساهمة في نشر ثقافة التوعية ضد الإدمان والعمل التطوعي .
كما شمل التكريم السادة المنظمين والشباب المتطوع الذي حرص على التقاط صورة تذكارية مع معالي المحافظ تعبيرا عن دعمه لجهودهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏حشد‏‏‏‏

| | | | | | |

-  -