أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
منوعات

 “محمد حمزه” يتخرج من المعهد العالي للسينما بهليوود تعرف على التفاصيل!

 

كتب / حسام صلاح

كشف رجل الأعمال والفنان “محمد حمزه” رئيس مجلس إدارة شركه الذهب للإنتاج الفني والتوزيع عن اخر انجازاته و هو انضمامه لقائمة صناع السينما العالميين عن طريق معهد السينما بهليوود وذلك من خلال تصريحات صحفية من مكتبه الإعلامي اليوم بحصوله علي شهادة دراسيه و تخرجه من معهد السينما في هليوود، في علوم خطوط الإنتاج لصناعة السينما وكتابه السيناريو والإخراج وغيرها وذلك تحت قيادة وإشراف الدكتور العالمي “Dov simens” عميد السينما الهوليودية و يعد من أهم المتخصصين في تدريس صناعه السينما علي مستوي العالم.

أضاف .. “حمزه” بأن هذا المعهد يعد رقم واحد على العالم لصناعة النجوم العالمين ، ونذكر من هؤلاء النجوم الذين تخرجو منه وأصبحو قدوه عالميه الفنان العالمي ويل سميث ‘ توم هانكس ‘ كوينتن تارانتينو ‘ ستيفن سبيلبرغ وغيرهم.

وأشار “حمزه” بأنه يستعد في المرحلة القادمة للمساهمة الفعالة لمصر لدورها المحوري والرئيسي كهليوود الشرق الأوسط بدعم السوق الدرامي والسينمائي المصري والتشجيع علي أعمال فنية دسمه في الأيام المقبلة ولكنه لم يصرح عنها حين أن تكون علي أكمل وجه وفي الوقت المناسب.

وجدير بالذكر بأن أخر أعمال “محمد حمزه” إنتاجيا وفنيا شخصية “الكينج” في مسلسل “مملكه الغجر” لكوكبه ونخبة من النجوم الا وهم الفنانه فيفي عبده ‘ حورية فرغلي ‘ عزه مجاهد ‘ أحمد كراره ‘ ميار الغيطي ‘ حازم سمير ‘ سامح الصريطي ‘ سناء شافع ‘ صبري عبد المنعم ‘ محمد حمزه وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائين بالتعاون مع شركة الماسة ومن سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

| | | | | | |

-  -