أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
اخر الاخبار

وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية يزوران قبر الشيخ الشعراوي ويفتتحان مسجد النادي بميت غمر

 

كتب/ محمد عرفه

نائب رئيس مجلس الإدارة

افتتح الدكتور مختار جمعه وزير الأوقاف يرافقه الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم مسجد النادي بميت غمر والذي أقيم بالجهود الذاتية ويتسع لاكتر من 2000 مصلي واقيم على مساحة 1350 بتكلفة 35 مليون جنيه.
وأعرب وزير الأوقاف، عن شكره وتقديره العميق لجهود محافظ الدقهلية، التي يبذلها في مختلف القطاعات بالمحافظة، كما أشاد بالتعاون المثمر بين المحافظة والأوقاف ومشيدا كذلك بالجهود الذاتية البارزة والتي تميز الدقهلية.
وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة أكد فيها على قيمة الوفاء والأمان وأنه علينا أن نحفظ الأمان لكل من دخل بلدنا بطريقة مشروعة كما أن عليه حق الأمانة ، وأشار إلى أن الدقهلية تتميز بملامح وطنية عند افتتاح المساجد فيها تلك الملامح التي تبرز الوطنية والتسامح والتعايش الاخوي.
وأوضح وزير الأوقاف، أنه قام يرافقة محافظ الدقهلية لزيارة قبر الشيخ الشعراوي ليؤكد ان زيارة القبور مشروعة طالما كانت للعظة والعبرة وليست للتعظيم أو القربان، وأضاف أن الزيارة هي للرد على كل من يحاول الإساءة والتطاول على قيمة وقامة الإمام الشعراوي الذي يعد واحدا من أفضل من قدموا تفسيرا لكتاب الله وعلامة بارزة في التفسير ولابد من الحفاظ على رموزنا.
من جانبه، وجه محافظ الدقهلية الشكر لوزير الأوقاف على زيارته كما أشاد بالجهود الذاتية ودعم أهل الخير والمجتمع المدني للمشروعات بالمحافظة.
حضر الافتتاح المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، سعد الفرماوي، السكرتير المساعد، الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، منال الغندور، رئيس مركز ومدينة ميت غمر وعدد من أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذي بالمحافظة وقيادات الأوقاف بالدقهلية.

| | | | | | |

-  -