أخر الاخبار
مديرية القوى العاملة بالدقهلية تضرب بيد من حديد في حملات التفتيش الميداني 100 مليون جنية بدل جلسات للنواب البرلمان في موازنة المجلس الجديدةمصرع 3 أشخاص وإصابة أخرين أثر انقلاب أتوبيس بطريق قنا الصحراوي الغربياستغاثة اهالى ابو حماد بسبب اعطال ماكينات الصرف الالى وعدم صرف رواتبهم كيف أشتاقك ؟وزارة الداخلية تشن حملات أمنية مكبرة بجميع مديريات الأمنالقليوبية تحصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الموسيقى والكورالحصول الدكتور محمد أحمد غنيم على جائزة الدولة فى العلوم الاجتماعيةزيادة أسعار الصحف الورقية بدءا من يوليو المقبل إلى 3 جنيهاتلماذا لا يجرؤ المنتخب على اتخاذ قرار باستبعاد عمرو وردة؟رئيس جامعة المنصورة يتابع عملية تطوير الوحدات الطبية بمستشفى الأطفال الجامعى ديمشلت تحتضن الموت … فمن المسئول ؟!  ( الجزء الثاني ) ـ أخر الأسبوعتكثيف المرور علي العيادات والمراكز الخاصة بقنامحافظ الشرقية: لا توجد مشكلة إلا ولها حلجماهير الجزائر تشتري 22 ألف تذكرة لحضور مباريات محاربي الصحراء في أمم إفريقيا
أخبار محلية

وزير التعليم العالى يتفقد سير أعمال الامتحانات بجامعة عين شمس

 

كتبت/جيهان سامى

تفقد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم الأحد أعمال امتحانات نهاية العام الجامعى بجامعة عين شمس، حيث تفقد أعمال الامتحانات بكليتي العلوم والآداب، ورافقه فى الجولة د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، ود. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، وعدد من قيادات الجامعة.

اطمأن الوزير على سير الامتحانات بالجامعة، موجها بضرورة تطبيق القواعد المنظمة لعملية الامتحانات كما أقرها المجلس الأعلى للجامعات، مؤكدًا أهمية تذليل كافة العقبات التى تواجه الطلاب خلال الامتحانات.

كما وجه د. عبد الغفار بضرورة توفير جميع الخدمات التي تحقق للطلاب الأجواء المناسبة للامتحانات، مشددًا على ضرورة تحقيق الانضباط والانتظام أثناء سير الامتحانات بمختلف الكليات، وتوفير كافة السبل للطلاب لأداء الامتحانات بشكل منتظم، واستمع إلى بعض الطلاب حول بعض الأمور التعليمية.

| | | | | | |

-  -