أخر الاخبار
مديرية القوى العاملة بالدقهلية تضرب بيد من حديد في حملات التفتيش الميداني 100 مليون جنية بدل جلسات للنواب البرلمان في موازنة المجلس الجديدةمصرع 3 أشخاص وإصابة أخرين أثر انقلاب أتوبيس بطريق قنا الصحراوي الغربياستغاثة اهالى ابو حماد بسبب اعطال ماكينات الصرف الالى وعدم صرف رواتبهم كيف أشتاقك ؟وزارة الداخلية تشن حملات أمنية مكبرة بجميع مديريات الأمنالقليوبية تحصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الموسيقى والكورالحصول الدكتور محمد أحمد غنيم على جائزة الدولة فى العلوم الاجتماعيةزيادة أسعار الصحف الورقية بدءا من يوليو المقبل إلى 3 جنيهاتلماذا لا يجرؤ المنتخب على اتخاذ قرار باستبعاد عمرو وردة؟رئيس جامعة المنصورة يتابع عملية تطوير الوحدات الطبية بمستشفى الأطفال الجامعى ديمشلت تحتضن الموت … فمن المسئول ؟!  ( الجزء الثاني ) ـ أخر الأسبوعتكثيف المرور علي العيادات والمراكز الخاصة بقنامحافظ الشرقية: لا توجد مشكلة إلا ولها حلجماهير الجزائر تشتري 22 ألف تذكرة لحضور مباريات محاربي الصحراء في أمم إفريقيا
محافظات

إفساد انتخابات الغرفة التجارية بسوهاج تشعل الموقف بين التجار

فاتن الأنصاري

عصام الطحان : المجلس الحالى يتلاعب بانتخابات الغرفة التجارية

تشتعل انتخابات الغرفة التجارية بسوهاج بين المجلس الحالي الذي يرأسه أحمد الناظر وبين 34منافس
وعلي رأس المنافسة رجل الأعمال عصام الطحان والذي يمثل قائمة بيت التجار. والأمين العام السابق للغرفة الحاج رمضان العبد والذي يمثل قائمة التغيير الجذري. وعواره والتى تمثل قائمة الشهبندر .
وعرور والذي يمثل قائة الكتلة الاقتصادية .
وعزقول وقاسم قائمة الإصلاح والتغيير .

وفى حادثة ليست هى الأولى من نوعها فى أى انتخابات تتعرض لمسئوليات المواطن ، وليست هى النهاية فى فساد الضمائر ، لتعطى إشارات الفاصل بين الحقوق والواجبات وبين الاحتياج والمشكلات .
والغرفة التجارية بطبيعتها المفروضة والواجبة أن تساعد التجار فى الخدمات والوقوف معه من خلال الرعاية الصحية والاجتماعية ، والوقوف معه في حالة الكوراث من حريق وإفلاس .

لكن الأمور لم تكن فى الوجهة الصحيحة ، ولم تعط الحق لأهله ، حيث أعلن الطحان أن هناك تلاعب من المجلس الحالي فى الانتخابات التى تجري للغرفة التجارية بسوهاج وذلك من خلال :
عمل تفويضات غير قانونية ؛ حيث يذهب محصل الغرفة للتاجر ويطلب منه تفويضا يقر فيه بالتصويت للمجلس الحالي ، وهذا غير شرعي وقانونى .
والصواب هو أن يذهب التاجر للسجل التجاري ويفوض الشخص هناك الذي يختاره من قرارة نفسه .

وقد تم إثبات مخالفات جسيمة على غير ما هو متفق عليه فى القانون ، حيث

تم الإمساك بمحصل بمركز دار السلام وتم عمل محضر بالواقعة .

وهناك ألاعيب أخرى يتم ممارستها من خلال المجلس الحالى لتضليل التجار والتلاعب فى الانتخابات وذلك من خلال تغيير مكان لجان التصويت حتي يعزف التجار عن التصويت . ومن تلك اللجان :
مركز دار السلام يصوت في المنشآة .
مركز طما يصوت في طهطا
مركز جهينه يصوت في سوهاج
مركز ساقلته الكوثر يصوت بسوهاج

وقد تم تسجيل هذه المخالفات فى محضر بمركز شرطة دار السلام
مع محصل الغرفه التجارية المضبوط بالمخالفة المذكورة سابقا .
برقم 2240لسنه 2019
بقسم شرطة مركز دار السلام .

| | | | | | |

-  -