أخر الاخبار
مديرية القوى العاملة بالدقهلية تضرب بيد من حديد في حملات التفتيش الميداني 100 مليون جنية بدل جلسات للنواب البرلمان في موازنة المجلس الجديدةمصرع 3 أشخاص وإصابة أخرين أثر انقلاب أتوبيس بطريق قنا الصحراوي الغربياستغاثة اهالى ابو حماد بسبب اعطال ماكينات الصرف الالى وعدم صرف رواتبهم كيف أشتاقك ؟وزارة الداخلية تشن حملات أمنية مكبرة بجميع مديريات الأمنالقليوبية تحصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الموسيقى والكورالحصول الدكتور محمد أحمد غنيم على جائزة الدولة فى العلوم الاجتماعيةزيادة أسعار الصحف الورقية بدءا من يوليو المقبل إلى 3 جنيهاتلماذا لا يجرؤ المنتخب على اتخاذ قرار باستبعاد عمرو وردة؟رئيس جامعة المنصورة يتابع عملية تطوير الوحدات الطبية بمستشفى الأطفال الجامعى ديمشلت تحتضن الموت … فمن المسئول ؟!  ( الجزء الثاني ) ـ أخر الأسبوعتكثيف المرور علي العيادات والمراكز الخاصة بقنامحافظ الشرقية: لا توجد مشكلة إلا ولها حلجماهير الجزائر تشتري 22 ألف تذكرة لحضور مباريات محاربي الصحراء في أمم إفريقيا
حوادث وقضايا

ضبط رجل أعمال تضخمت ثروته إلى 70 مليون جنيه بسبب المخدرات

الجمعة 24/مايو/20193 م
السيد بكري
تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالدقهلية، من ضبط صاحب شركة استيراد وتصدير بإحدى قرى مركز طلخا، بعد تضخم ثروته إلى 70 مليون جنيه لاتجاره فى المواد المخدرة.
كان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة أكدتها التحريات السرية بقيام “م. ج. ع. م” 34 سنة صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم بقرية المنيل التابعة لمركز طلخا، والسابق اتهامه فى العديد من القضايا آخرها القضية رقم 14462 جنايات طلخا “اتجار مواد مخدرة”، بتكوين ثروة تقدر بقيمة 70 مليون جنيه من نشاطه غير المشروع فى مجال الاتجار بالمخدرات.
تبين من التحريات التى أجراها ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة برئاسة العقيد أحمد العجوز رئيس القسم والمقدم أكرم صيام وكيل القسم من قيامه بإنشاء شركة الاستيراد والتصدير للتستر وراءها من تجارته غير المشروعة وشراء أراضى وعقارات للاستتار خلفها.
بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة أمنية من ضباط القسم من ضبطه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

| | | | | | |

-  -