أخر الاخبار
مديرية القوى العاملة بالدقهلية تضرب بيد من حديد في حملات التفتيش الميداني 100 مليون جنية بدل جلسات للنواب البرلمان في موازنة المجلس الجديدةمصرع 3 أشخاص وإصابة أخرين أثر انقلاب أتوبيس بطريق قنا الصحراوي الغربياستغاثة اهالى ابو حماد بسبب اعطال ماكينات الصرف الالى وعدم صرف رواتبهم كيف أشتاقك ؟وزارة الداخلية تشن حملات أمنية مكبرة بجميع مديريات الأمنالقليوبية تحصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الموسيقى والكورالحصول الدكتور محمد أحمد غنيم على جائزة الدولة فى العلوم الاجتماعيةزيادة أسعار الصحف الورقية بدءا من يوليو المقبل إلى 3 جنيهاتلماذا لا يجرؤ المنتخب على اتخاذ قرار باستبعاد عمرو وردة؟رئيس جامعة المنصورة يتابع عملية تطوير الوحدات الطبية بمستشفى الأطفال الجامعى ديمشلت تحتضن الموت … فمن المسئول ؟!  ( الجزء الثاني ) ـ أخر الأسبوعتكثيف المرور علي العيادات والمراكز الخاصة بقنامحافظ الشرقية: لا توجد مشكلة إلا ولها حلجماهير الجزائر تشتري 22 ألف تذكرة لحضور مباريات محاربي الصحراء في أمم إفريقيا
حوادث وقضايا

تطور جديد بشأن المتهم بقتل زوجته في نهار رمضان وإصابة شقيقه بطوخ

السيد بكري
الخميس، 16 مايو 2019 م

قرر قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهم بقتل زوجته وإصابة شقيقه ببتان بمركز طوخ، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أدلي المتهم بذبح زوجته وإصابة شقيقه، في قرية بلتان بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، باعترافاته أمام رجال المباحث، بأن السبب وراء جريمته يرجع إلي استفزاز زوجته وشقيقه له، بأن طالبه أخاه بأن لا يرجع المنزل مرة أخري، بعد كثرة مشاكله وضربه المستمر لزوجته.

وأضاف المتهم، أنه نشبت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه في يوم الواقعة، تطورت إلى مشاجرة، تعديت عليهم من خلالها بسكين كان بحوزتي، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أذبح زوجتي و إصيب أخي بجرح ذبحي في الرقبة، وآخر قطعي في الذقن ونزيف داخلي.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا بمقتل “ث. ع” ربة منزل على يد زوجها “خ. ى” بقرية بلتان التابعة لمركز طوخ حيث تعدى عليها بالسكين، وبالتحرى تبين أن السبب وراء الحادث هو مطالبة المجنى عليها زوجها بشراء فانوس رمضان كى تفرح أطفالها مثل باقى أطفال الجيران، وما كان منه إلا أن قام بذبحها بسبب ضيق الحالة المادية التى يعانى منها.

وأشارت التحريات، إلي أن المجنى عليها، كانت سيدة حسنة السمعة وتقوم على تربية أطفالها وتعمل فى بعض الأحيان وتساعد زوجها على مصروفات المنزل والمعيش، وقررت نيابة طوخ حبس الزوج أربعة أيام على ذمة التحقيق.

| | | | | | |

-  -