أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
أخبار مصرية

المصريون بالرياض يستقبلون الاستفتاء بالأغاني الوطنية

السيد بكري
الجمعة، 19 أبريل 2019 – م
شهدت السفارة المصرية بالعاصمة السعودية الرياض إقبالا كبيرا من جانب أبناء الجالية المصرية المقيمين بالمملكة العربية السعودية الذين يتوافدون على اللجنة الفرعية للانتخابات للتصويت على التعديلات الدستورية.

وحرص المصريون بالرياض على اصطحاب أطفالهم من مختلف الأعمار معهم لزرع قيم المواطنة والارتباط بالوطن الأم مصر والمشاركة في هذا الاستحقاق الديمقراطي المهم ليعزفوا سيمفونية في حب الوطن عنوانها مصر في القلب وإن بعدت المسافات.

ورفع المصريون الأعلام المصرية بمختلف الأحجام ولافتات كتب عليها “تحيا مصر”، كما اصطف المواطنون تعلو وجوههم ملامح الابتسام والفرح أمام مقر السفارة المصرية بالرياض انتظارا للإدلاء بأصواتهم.

وجاءت مشاركة المرأة بشكل كبير لتؤكد من جديد الدور الذي تقوم به المواطنة المصرية سواء في الداخل أو الخارج ومساهمتها في رسم مستقبل مصر.

يأتي ذلك فيما يتواصل توافد أبناء الجالية على مقر القنصلية المصرية بجدة للمشاركة في هذا العمل الوطني الذي يرتبط باستمرار مسيرة الإصلاح والتنمية الهادفة لمستقبل زاخر بالخير لأبناء الوطن.

| | | | | | |

-  -