أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
أخبار محلية

الأرصاد الجوية تعلن انتهاء فصل الشتاء وبدء فصل الربيع مبكرا

 

كتبت / سهامحمد

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد اليوم حالة من عدم الاستقرار في الطقس، حيث إن درجات الحرارة انخفضت ٧ درجات، ويصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على الأماكن المكشوفة.

وأضاف “عبد العال” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن هناك فرصا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، وقد تصل خفيفة إلى القاهرة، لافتا أن الانخفاض في درجات الحرارة سيصل إلى جنوب البلاد بعد غد.

وأكد أن هناك نشاطا للرياح المثيرة للأتربة غدا على الأماكن المكشوفة مثل التجمع الخامس ومنطقة ٦ أكتوبر لفترات قصيرة، منوها أن هذه الموجة ستكون لمدة يوم واحد فقط.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار في الجو تعلن دخول فصل الربيع، والذي بدأ مبكرا هذا العام، وانتهاء فصل الشتاء، مفيدا أن من أهم سمات فصل الربيع هى عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

| | | | | | |

-  -