أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
محافظات

3000 طالب بالوادى الجديد استفادوا من محاضرات القوافل التعليمية

 

أسماء حسن

اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد برنامج القوافل التعليمية الذي تم تنفيذه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضية في الفترة من 7 حتي 10 من مارس الجاري.

وأكد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن القوافل ضمت نخبة كبيرة من المعلمين على درجة عالية من الكفاءة والتميز، لافتًا إلى أن هناك أكثر من 3000 طالب استفادوا من هذه المحاضرات بمرحلتي الشهادة الإعدادية والثانوية على مدار 4 أيام متواصلة.

ومن جانبه قال بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة ، إن القافلة تم تنفيذها تحت رعاية أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بتمويل كامل من وزارة الشباب والرياضة، وقامت القافلة بعقد ندوات تثقيفية ودينية بالمساجد بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالمحافظة لتصحيح المفاهيم المغلوطة ونشر تعاليم الدين الوسطي بين الشباب.

جدير بالذكر ان المحافظة قد استقبلت القافلة التعليمية لطلاب الشهادات الإعدادية والثانوية العامة يوم الخميس الماضي واستمرت لمدة 4 أيام، وقامت بتقديم المراجعات الدراسية لطلاب الشهادات العامة على يد نخبة من المعلمين والمتخصصين بكافة المواد الدراسية، وذلك في إطار التعاون بين محافظة الوادي الجديد ووزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

| | | | | | |

-  -