أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
فن وثقافة

ملكة جمال تونس تعتذر عن تغيبها للخضوع لجلسة تصوير بالقاهرة تعرف على التفاصيل!

 

كتب / حسام صلاح

اعتذرت ملكة جمال الورد في تونس وعارضة الأزياء “أمانى الروينى” عن عدم خضوعها لجلسة تصوير بالزى الفرعونى بالقاهرة لتعرضها لحالة إعياء شديدة استدعت عودتها إلى تونس .

أشارت.. “أمانى” عن اعتذارها لمخرج عروض الأزياء محمد الشريف وفريق عمله من المصور معاذ محمد و هدير عز الدين و الميكب الأرتيست هايدي عبده والمصممان أحمد شوقي ودعاء حسن “الفاشون ديزاينر” الذين استقبلوها بحفاوة بالغة وقدموا لها كرم الضيافة بمصر، وشعرت بالترحاب من أهل مصر الذين اعتبرتهم بمثابة أهلها وأنها في وطنها الثانى .

أكدت.. “أمانى” إنها حضرت إلى مصر لمدة يومين للتحضير لجسة تصوير من إشراف محمد الشريف ولكنها فوجئت بألام شديدة لم تستطع تحملها لتعود مباشرة إلى تونس لتلقى العلاج مع الطبيب الممختص.

وجدير بالذكر أن “أمانى” حصلت على لقب ملكة جمال الورد في تونس عام 2018 كما تم ترشيحها كممثلة لبلدها في مسابقة ملكة جمال أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون منتصف العام الجارى.

| | | | | | |

-  -