أخر الاخبار
محمد سليم : قادرون أن نستلهم الماضي وأن نستنهض الحاضر ـ أخر الاسبوعاهالي مركز الغنايم يحتفلون بليلة النصف من شعبان ـ أخر الاسبوعبالصور | المعتمدية وناهية وكرداسة تشهد توافد المواطنون بكثافة أمام اللجان”فى أول أيام الإستفتاء اقبال كثيف على التعديلات الدستورية بقرى النجوع باسنا جنوب الاقصرالمواطنون يتوافدون على لجان الأستفتاء فى منطقة امبابة”ـ أخر الاسبوعمهاجم الزمالك يحصل على راحة من التدريباتمساعدة رجال الشرطة ببورسعيد للناخبين في الاستفتاء علي التعديلاتيوسف القعيد وجليلة عثمان يدليان بصوتيهما بالأستفتاء بالأقصرنائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير العملية التصويتيه للاستفتاء علي التعديلات الدستورية بعدد من لجان مركز الخارجةالوادي الجديد تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية بمبادرة “مصري أصلي”محافظ الأقصر، برفقة نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية،قام بجولة تفقدية لعدد من المراكز الانتخابية بمدينة إسنا جنوب الاقصرحزب مصر الفتاة يشارك في تحفيز المواطنين وتوعيتهم للنزول للجان للأدلاء باصواتهم بالعديلات الدستورية بقنا“أتوبيسات مستقبل وطن تيسيراً للناخبين للذهاب للجان الأستفتاء بمدينة السادس من اكتوبر”متابعة لعملية الأستفتاء من داخل لجنة مدرسة النصر بالمتميزهدف تنشده المركزية للتدريب في افتتاح ثاني مجموعات الامن الاستراتيجي بمصر الجديدة
فن وثقافة

ملكة جمال تونس تعتذر عن تغيبها للخضوع لجلسة تصوير بالقاهرة تعرف على التفاصيل!

 

كتب / حسام صلاح

اعتذرت ملكة جمال الورد في تونس وعارضة الأزياء “أمانى الروينى” عن عدم خضوعها لجلسة تصوير بالزى الفرعونى بالقاهرة لتعرضها لحالة إعياء شديدة استدعت عودتها إلى تونس .

أشارت.. “أمانى” عن اعتذارها لمخرج عروض الأزياء محمد الشريف وفريق عمله من المصور معاذ محمد و هدير عز الدين و الميكب الأرتيست هايدي عبده والمصممان أحمد شوقي ودعاء حسن “الفاشون ديزاينر” الذين استقبلوها بحفاوة بالغة وقدموا لها كرم الضيافة بمصر، وشعرت بالترحاب من أهل مصر الذين اعتبرتهم بمثابة أهلها وأنها في وطنها الثانى .

أكدت.. “أمانى” إنها حضرت إلى مصر لمدة يومين للتحضير لجسة تصوير من إشراف محمد الشريف ولكنها فوجئت بألام شديدة لم تستطع تحملها لتعود مباشرة إلى تونس لتلقى العلاج مع الطبيب الممختص.

وجدير بالذكر أن “أمانى” حصلت على لقب ملكة جمال الورد في تونس عام 2018 كما تم ترشيحها كممثلة لبلدها في مسابقة ملكة جمال أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون منتصف العام الجارى.

| | | | | | |

-  -