أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
رياضة

الليلة مباراة الأهلي وفيتا كلوب في كرة القدم في الكنغو

الليلة مباراة الأهلي وفيتا كلوب في كرة القدم في الكنغو
السيد بكري
السيت 9/3/2019م
شدد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو على صعوبة مباراة الأهلي وفيتا كلوب التي ستقام في السادسة مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال قنديل أن الصعوبة تأتي في ظل الأجواء المحيطة بالمباراة من إرهاق رحلة السفر الطويلة والمناخ الحار والرطوبة العالية، والتواجد الجماهيري المنتظر حضوره بكثافة لمؤازرة الفريق الكونغولي الذي يؤدي بقوة وشراسة على ملعبه ويعرف كيف يتعامل مع أرضية الملعب المغطاة بالترتان.

وأكد على ثقته الكاملة في تقديم الأهلي مباراة كبيرة والتغلب على كل الظروف المحيطة باللقاء.

وأضاف طارق قنديل أن بعثة الأهلي ــ كعادتها دائما ــ تعيش في حالة من الانضباط الشديد منذ وصولها الكونغو وحتى الآن، وأن هناك حالة من التركيز لدى جميع اللاعبين والجهاز الفني بقياد مارتن لاسارتي .

وأشارإلى أن هذه الحالة تدعو للتفاؤل، ويبقى عامل التوفيق الذي يتمنى الجميع أن يكون حليفا للأهلي اليوم هو المهم؛ من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام فيتا كلوب، وتحقيق أهداف المرحلة الحالية لضمان بطاقة الصعود إلى دور الثمانية وتكملة المشوار الإفريقي بنجاح لإسعاد جماهير الأهلي.

| | | | | | |

-  -