أخر الاخبار
صقر يقود مسيرة من المعلمين بمجمع قرية العركي بفرشوط شمال قناوزير التعليم العالي يبحث آليات التعاون مع الصينتوقيع وثيقة عقد مشروع “تشغيل الشباب في مصر: إيجاد سبب للبقاء”الهجرة غير الشرعية.. “نتفيلكس” تعلن عرض فيلم “البر التانى” لـ محمد علىبالصور فعاليات مؤتمر “Turning Point ” لطلاب جامعة المنصورةاستراتيجيات الامن القومي لاستقرار المنطقة العربيةشاروبيم في بلقاس : لا صحة لمد أيام التصويت يوما رابعمسيرة لعلماء الدين بالدقهلية يقودها شاروبيمأبوستيت يبحث مع نائب وزير الزراعة الصيني سبل زيادة الصادرات الزراعية المصرية للصينأبو سحلى يستقبل محافظ قنا بفرشوط شمال قنالجان وزارة الزراعة تتابع وصول تقاوي الأرز للمزراعين بالأسعار المعتمدة من الوزارةوزير الزراعة يبحث مع سفيرة كولومبيا بالقاهرة تكثيف التعاون الزراعي بين الجانبين علاء والى عضو مجلس النواب  يتفقد معظم اللجان بمحافظة الجيزة لتزليل العقبات التى تعوق الأستفاء”بالفيديو ” فى حُب مصر..مسيرة يقودها مستقبل وطن من مديرية تعليم الجيزة صباح اليوم”بالصور ..فى اليوم الثالث.. مسيرة جديدة حاشدة للعاملين بمصانع الدلتا لبنجر السكر للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية
رياضة

في 22 يومًا..3 أهداف “بيضاء” أعادت الأمل للأهلي

السيد بكري
أنقذ الحكام النادي الأهلي، من تلقي 3 أهداف مؤثرة في شباكه، وذلك خلال 22 يوماً فقط، في مشوار الأهلي أفريقيا ومحلياً، وجاء تراجع الحكام عن احتساب الأهداف التي سكنت مرمى محمد الشناوي، لتعيد الأمل للنادي الأهلي في المنافسة محلياً، وفي تصدر مجموعته بدور المجموعات الأفريقي.

-الهدف الملغي أمام شبيبة الساورة:

تمكن فريق شبيبة الساورة من تسجيل هدف قاتل في شباك الأهلي، بالدقيقة 96 من عمر اللقاء، ولكن قرر حكم المباراة التغاضي عن احتسابه، بداعي وجود صاحب الهدف “يحيى شريف” في موقف تسلل، ورغم صحة قرار حكم المباراة وحامل الراية، ولكن ساهم إلغاء الهدف بشكل كبير في بقاء الأهلي على رأس مجموعته بالبطولة الأفريقية واقترابه من التأهل.

-الهدف الملغي أمام إنبي:

خطف النادي الأهلي، 3 نقاط صعبة من أمام إنبي بالجولة الماضية في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن تمكن فريق إنبي، من تسجيل هدف التعادل بالفعل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ولكن رفض محمد الصباحي حكم المباراة احتسابه بداعي وجود رامي صبري في موقف تسلل.

وشهدت الأيام الماضية، حالة من الجدل الشديد والانقسام بين الجماهير والحكام واتحاد الكرة بشأن صحة الهدف من عدمها، ولكن تبقى الحقيقة المؤكدة هي أن الأهلي حصل على النقاط الـ3.

– الهدف الملغي أمام حرس الحدود:

سجل حرس الحدود هدفاً في مرمى محمد الشناوي بالشوط الأول من عمر اللقاء، عن طريق إمام عاشور مهاجم الفريق، ولم يعترض نجوم الأهلي في المستطيل الأخضر على صحته، عقب دخول الكرة في مرمى محمد الشناوي، قبل أن يقرر حكم المباراة عدم احتسابه بحجة وجود خطأ من لاعب حرس الحدود، وهو لم يظهر في الكاميرات بشكل واضح.

ليحقق النادي الأهلي، 3 نقاط هامة جديدة في مشواره ببطولة الدوري الممتاز، في ظل المنافسة المشتعلة مع بيراميدز والزمالك على اللقب.

وهناك نقطة واحدة تظهرها الأهداف الـ3 غير المحتسبة في مرمى محمد الشناوي، وهي وجود كارثة في النادي الأهلي، بشأن التعامل مع الكرات العرضية والثابتة، فهل يستفيد الأوروجوياني لاسارتي من هذا الدرس، ويسعى لتفاده بالفترة المقبلة، بعد أن تلقى الفريق 3 أهداف “بيضاء” لم تحتسب!.

| | | | | | |

-  -