أخر الاخبار
رئيس الوزراء يفتتح مقابر فرعونية بالبر الغربي ويتفقد مستشفي ارمنت ومشروعات الاسكان الاجتماعي ومحطة صرف المدامود ومدرسة وادي الملكات ومعرض اهلا رمضاننقابة المعلمين تنظم ندوة للمعلمين تحثهم علي المشاركة الايجابية في التعديلات الدستورية2019مقسم التاريخ بكلية الآداب جامعة الوادى الجديد ينظم المؤتمر العلمي السنوي للقسم للعام الجامعي ٢٠١٨/ ٢٠١٩الأهلي يُفرط في الصدارة.. ويتراجع للمركز الثالث بالسقوط أمام بيراميدزانتهاء مباراة اليوم بين فريقي نادي مصر والمريخ بالتعادل السلبيأدوات قياس الراي الثقافي في عيون أهل الخبره كما ينبغي أن تكونإصابة 25 في حادث انقلاب قطار كفر الشيخختام الدورة الدولية لاساسيات جراحة المسالك البولية للمناظير بمركز الكلي بالمنصورةالاهلي وبيراميدز والزمالك يتصارعون الليله علي صدراة الدوري العام ـ أخر الاسبوعمديريه التربيه والتعليم بالشرقيه تقيم المعرض السنوي للأنشطة الطلابية لهذا العامحزب مصر الفتاة يلتقي العاملين بوزارة الري لحثهم على المشاركة الإيجابية في الإستفتاء الدستوريةالمركزية للتدريب تنمي مهارات الابداع الاداري بالدقهليةاحتفالية للموهوبين في ” الخط العربي ” بالجماليةطلبة وطالبات جامعه دمنهور يخرجون في مسيره تأييدا للتعديلات الدستوريهانزل شارك…. وقل رأيك في التعديلات الدستورية .. والتعديل أمر حتمي..لبناء قلاع المجد
محافظات

طبيب أطفال ميت غمر في معهد القلب لتلقي العلاج

كتب/ محمد عرفه

نجحت جهود الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، في نقل الدكتور محمد عمر، مساعد أخصائي الأطفال بمستشفي ميت غمر المركزي، إلي معهد القلب بالقاهرة لتلقي العلاج.
وكان الدكتور محمد عمر قد تعرض بالأمس إلي توقف عضلة القلب ثلاث مرات ونجحت جهود الأطباء طوال الليلة الماضية في إنقاذه وتم وضعه علي جهاز التنفس الصناعي حتى تحسنت حالته.
وكان الدكتور شاروبيم علي اتصال دائم بالدكتور سعد مكي للاطمئنان علي حالته وتم التنسيق مع الدكتورة هاله زايد، وزيرة الصحة والسكان، التي بادرت بإنهاء كافة إجراءات نقله من مستشفي ميت غمر إلي معهد القلب بإمبابة كما أرسلت سيارة إسعاف مجهزة لنقله من ميت غمر إلي معهد القلب بمرافقة عدداً من الأطباء بمستشفي ميت غمر المركزي وعدد من زملائه الذين رافقوه حتى تم الاطمئنان علي دخوله للمعهد وبدء تلقي العلاج وقد تحسنت حالته بشكل ملحوظ.

 

| | | | | | |

-  -