أخر الاخبار
صقر يقود مسيرة من المعلمين بمجمع قرية العركي بفرشوط شمال قناوزير التعليم العالي يبحث آليات التعاون مع الصينتوقيع وثيقة عقد مشروع “تشغيل الشباب في مصر: إيجاد سبب للبقاء”الهجرة غير الشرعية.. “نتفيلكس” تعلن عرض فيلم “البر التانى” لـ محمد علىبالصور فعاليات مؤتمر “Turning Point ” لطلاب جامعة المنصورةاستراتيجيات الامن القومي لاستقرار المنطقة العربيةشاروبيم في بلقاس : لا صحة لمد أيام التصويت يوما رابعمسيرة لعلماء الدين بالدقهلية يقودها شاروبيمأبوستيت يبحث مع نائب وزير الزراعة الصيني سبل زيادة الصادرات الزراعية المصرية للصينأبو سحلى يستقبل محافظ قنا بفرشوط شمال قنالجان وزارة الزراعة تتابع وصول تقاوي الأرز للمزراعين بالأسعار المعتمدة من الوزارةوزير الزراعة يبحث مع سفيرة كولومبيا بالقاهرة تكثيف التعاون الزراعي بين الجانبين علاء والى عضو مجلس النواب  يتفقد معظم اللجان بمحافظة الجيزة لتزليل العقبات التى تعوق الأستفاء”بالفيديو ” فى حُب مصر..مسيرة يقودها مستقبل وطن من مديرية تعليم الجيزة صباح اليوم”بالصور ..فى اليوم الثالث.. مسيرة جديدة حاشدة للعاملين بمصانع الدلتا لبنجر السكر للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية
فن وثقافة

من جلال فى أبو العروسة تثير الجدل فى منار ـ أخر الأسبوع

كتب /حسام صلاح

انتهت الفنانة منى جلال من تصوير 50 % من مشاهدها في مسلسل “ابوالعروسة” الجزء الثانى والذي يعرض حاليا على قناة “dmc” الفضائية بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي وأحمد صيام وميدو عادل محمود حجازى من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.
وأوضحت منى أنه مع بداية الجزء الثانى تظهر “منار” بإطلالة مختلفة من دور ربة المنزل في الجزء الأول إلى سيدة الأعمال ذات النفوذ ويظهر ذلك من خلال الشكل الذي تغير وملامح الثراء بعد امتلاكها لشركة كبيرة تديرها وكأنها تبدأ حياة جديدة عما كانت عليه في الماضي، مشددة على أنها شخصية مثيرة للجدل بمجرد ظهورها في الأحداث ويصعب تصنيفها هل تحمل نوايا طيبة أم تبطن بداخلها الشر .
وأكدت منى إن شخصية “منار” التى تلعبها تحمل مفاجآت طوال أحداث العمل حيث إن المتابع للجزء الأول سيدرك أن عبدالحميد “سيد رجب” لم يستجب لطلب “منار” بالزواج منه كى لا يهدم استقرار أسرته رغم كل الإغراءات التى قدمتها له.
وأضافت إلى أنها بدأت في استدراج “أكرم” “ميدو عادل” ابن “عبدالحميد” ذلك الشاب الطموح كى يعمل معاها وتتقرب منه بعد أن عرضت عليه أن يشتري مقرا جديدا لشركة باسمه، وهي من ستموله وستحصل من الباطن عبر شركته على مناقصات فهى لا تريد أن تظهر فى الصورة.
وأشارت “منى” إلى أن الخط الدرامي بينها وبين ميدو عادل يجذب انتباه المشاهد لمصير هذه العلاقة وهل ستتطور إلى حب متبادل أم مجرد عمل، فرغم أن”منار” تحاول إقناع “أكرم” بأن اختيارها له للعمل تحت قيادتها بسبب ذكائه ورغبته في النجاح إلا أن المشاهد يشعر أن هناك سببا خفيا سيتكشف في المستقبل وراء تلك العلاقة وهل هى هدفها البحث عن الحب لتعويض ما ينقصها أم الانتقام من الأب في شخص ابنه لأنه رفضها في الماضي وهو ما سيظهر مع تتابع أحداث العمل .
من ناحية أخرى خضعت “منى” لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود الصاوي أظهرت مدى أناقتها وأنوثتها وجاءت إطلالة الفنانة بتسريحة شعر بلمسة هشام رمضان وميكياج هشام رمضان.
يذكر أن أخر أعمالها التلفزيونية هو مسلسل “يتربى في عزو” للفنان يحيى الفخراني، والذي عُرض عام 2007، وقدمت فيه دور “جيجي” صديقة “إيناس” وهي الفنانة رانيا فريد شوقي، ثم ابتعدت بعده عن الدراما حتى عادت في “أبو العروسة”.

| | | | | | |

-  -