الاتحاد السكندري.. تحول إلي قاهر الأهلى والترجى والزمالك – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
برقية تهنئة لعملاقي العمل الميداني” أمين ” مصلحة المواطنين و العمل الجماعي على رأس أولوياتي” محي الدين ” و جولات مكوكية في أول يوم استلام عمل رئيس مجلس مركز ومدينة الجماليةمحافظ البحر الأحمر يستقبل اعضاء الاتحاد المصرى لرياضة صيد الاسماك بمدينة الغردقةماني يمنح ليفربول التقدم أمام مانشستر يونايتدينجارد يسجل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في ليفربولنداء عاجل للرئيس عبد الفتاح السيسى بتكثيف الأمن على محطات السكك الحديديه …..طرق الموت التى تهدد حياة المواطنين بالشرقيةسويلم .. كل اهتمامى الانتهاء من ملف متعاقدى الشرقية تربية وتعليم بداية ٢٠١٩دعنا نلتقيالكاف يعلن :مو صلاح علي رأس الأفضل في إفريقيااصطدام سياره بحافلة أدت إلى مصرع طيار بالشرقيةوفاة الفنان حسن كامي عن عمر يناهز ال 82عاماالمصري البورسعيدي يستعد بتدريباته ولاعبيه للقاء بطل أفريقيا بوركيتا فاسومحافظ بورسعيد يشيد بمعدلات انجاز مشروعات احتفالات عيد النصر
رياضة

الاتحاد السكندري.. تحول إلي قاهر الأهلى والترجى والزمالك

السيد بكري
الأحد 2018/12/2
الاتحاد الرقم الصعب على الجميع هذا الموسم، فما فعله الاتحاد ليس بالهين، فزعيم الثغر صاحب الأداء الممتع، فرض نفسه كفريق قادر على المنافسة على بطولة الدوري، وكأس زايد للأندية الأبطال فلماذا لا؟ وهو الفريق الذى قهر الأهلى والترجى والزمالك بكل إمكانياتهم الإدارية والفنية و لم ينهزم خارج ارضه في البطولات الكبرى، فالاتحاد قهر الأهلى فى الدورى المصرى بعقر داره، وتعادل مع الترجى فى رداس، وهزم الزمالك بالقاهرة. فكيف فعلها الاتحاد؟ وكيف نجح فى أن يصنع شخصية له كفريق بات مطالبا أن يكون أكثر طموحا وطمعا فى البطولات.

حلمى طولان متخصص إسقاط الكبار

حلمى طولان من المدربين القادرين على صناعة فريق قوي قادرعلى المنافسة، استطاع الرجل أن يعود بالاتحاد إلى الانتصارات من جديد ولكن هذه المرة على الزمالك ليؤكد أنه مدرب قادر دوما على صناعة المجد لأي فريق يتحمل القيادة الفنية فيه.

ثلاثة خطوط اتحادية تصنع الانتصارات

خط هجوم مرعب يمتلكه الاتحاد السكندرى حيث يوجد كلا من محمد ناجى جدو، وخالد قمر، وشافيو موموني، و ايمانويل بناهيني، ورزاق سيسيه، وبحضور اى منهم فى المباراة كفيل أن يحسم اى مواجهة، تحديد ان الرباعى الاول استطاعوا أن يحرزوا فى مرمى الأهلى والزمالك والترجى. أما دفاعيا فوجود عناصر كمحمد ناصف ومحمود شعبان كظهري جنب أضاف للاتحاد قوة دفاعية او من الناحية الهجومية فكانوا فى الموعد مع عناصر خط الوسط نور السيد، وأحمد داوودا،و أحمد مجدي، و كريم الديب، وعاشور الادهم، فريق الاتحاد يبدو ان عناصره أكثر انسجام وقادرين على الذهاب بعيدا فى اى بطولة يشاركون فيه .

محمد مصيلحى..الادارى الحاسم

عندما رفض محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى قرار المدرب حلمى طولان بالاستقالة عقب الخسائر التى لحقت بالفريق بالدورى المصرى.

أترك تعليقك

| | | | | | |