حمدي الجويني ينتهي من جلسة تصوير مريم الدباغ ويستعد لتصوير هند صبري. – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
برقية تهنئة لعملاقي العمل الميداني” أمين ” مصلحة المواطنين و العمل الجماعي على رأس أولوياتي” محي الدين ” و جولات مكوكية في أول يوم استلام عمل رئيس مجلس مركز ومدينة الجماليةمحافظ البحر الأحمر يستقبل اعضاء الاتحاد المصرى لرياضة صيد الاسماك بمدينة الغردقةماني يمنح ليفربول التقدم أمام مانشستر يونايتدينجارد يسجل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في ليفربولنداء عاجل للرئيس عبد الفتاح السيسى بتكثيف الأمن على محطات السكك الحديديه …..طرق الموت التى تهدد حياة المواطنين بالشرقيةسويلم .. كل اهتمامى الانتهاء من ملف متعاقدى الشرقية تربية وتعليم بداية ٢٠١٩دعنا نلتقيالكاف يعلن :مو صلاح علي رأس الأفضل في إفريقيااصطدام سياره بحافلة أدت إلى مصرع طيار بالشرقيةوفاة الفنان حسن كامي عن عمر يناهز ال 82عاماالمصري البورسعيدي يستعد بتدريباته ولاعبيه للقاء بطل أفريقيا بوركيتا فاسومحافظ بورسعيد يشيد بمعدلات انجاز مشروعات احتفالات عيد النصر
فن وثقافة

حمدي الجويني ينتهي من جلسة تصوير مريم الدباغ ويستعد لتصوير هند صبري.

 

كتب /حسام صلاح

إنتهى المصور التونسي “حمدي الجويني” من جلسة تصوير للفنانة التونسية “مريم الدباغ”، على أن يطرح الصور الخاصة بالسيشن قريباً عبر السوشيال ميديا.

يمتلك “حمدي الجويني” موهبة مميزة في عالم التصوير، فهو المصور الرسمي لكارفور تونس.

وكانت بداياته في مجال التصوير عام 2014، عندما قام صديقه بإلتقاط صورة له من الكاميرا الخاصة به ممازحاً إياه، ومن هنا بدأ إعجابه بالتصوير وإكتشاف موهبته.

إشتهر “حمدي” بالإحترافية في مجاله وذاع صيته، وتعاون مع نخبة مميزة من أشهر النجوم ومنهم” أميرة الجزيري، ريم بن مسعود، عائشة عطية، مروة عقربي، مريم الدباغ، أسماء بن أحمد، redone”.

وأوضح “حمدي” في تصريح له بأنه يتمنى أن يصل للعالمية ويتعاون مع كبار المشاهير بالعالم، مثل “ريهانا وبيونسيه”، وغيرهم من كبار النجوم بالعالم.

وكشف عن الصعوبات التي تواجهه كمصور فوتوغرافي في الفترة الحالية، وهي عدم تواجد أماكن يقوم بالتصوير فيها، وأضاف أنه حتى إذا توافر المكان المناسب للتصوير، يتفاجأ بأنه ممنوع.

وعما يحضر له قريباً قال “حمدي” إنه يحضر لجلسة تصوير للنجمة التونسية “هند صبري” خلال الفترة القادمة.

أترك تعليقك

| | | | | | |