أخر الاخبار
صقر يقود مسيرة من المعلمين بمجمع قرية العركي بفرشوط شمال قناوزير التعليم العالي يبحث آليات التعاون مع الصينتوقيع وثيقة عقد مشروع “تشغيل الشباب في مصر: إيجاد سبب للبقاء”الهجرة غير الشرعية.. “نتفيلكس” تعلن عرض فيلم “البر التانى” لـ محمد علىبالصور فعاليات مؤتمر “Turning Point ” لطلاب جامعة المنصورةاستراتيجيات الامن القومي لاستقرار المنطقة العربيةشاروبيم في بلقاس : لا صحة لمد أيام التصويت يوما رابعمسيرة لعلماء الدين بالدقهلية يقودها شاروبيمأبوستيت يبحث مع نائب وزير الزراعة الصيني سبل زيادة الصادرات الزراعية المصرية للصينأبو سحلى يستقبل محافظ قنا بفرشوط شمال قنالجان وزارة الزراعة تتابع وصول تقاوي الأرز للمزراعين بالأسعار المعتمدة من الوزارةوزير الزراعة يبحث مع سفيرة كولومبيا بالقاهرة تكثيف التعاون الزراعي بين الجانبين علاء والى عضو مجلس النواب  يتفقد معظم اللجان بمحافظة الجيزة لتزليل العقبات التى تعوق الأستفاء”بالفيديو ” فى حُب مصر..مسيرة يقودها مستقبل وطن من مديرية تعليم الجيزة صباح اليوم”بالصور ..فى اليوم الثالث.. مسيرة جديدة حاشدة للعاملين بمصانع الدلتا لبنجر السكر للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية
رياضة

المحمدي يتحدث عن أزمة مستحقاته لدى الزمالك

أضيف بتاريخ
8نوفمبر 2018 م
تحدث حسين ياسر المحمدي؛ لاعب الزمالك السابق؛ عن أزمة مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

الزمالك مهدد بخصم 18 نقطة من رصيده بسبب مستحقات لاعبيه المتأخرة حيث تحاول إدارة النادي الأبيض التوصل إلى تسويات مع لاعبيه السابقين لحل المشكلة نهائيا.

وقال المحمدي في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “سوف أصل من بلجيكا إلى القاهرة وسوف أعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك خلال يومين”.

وأضاف: “أنا على تواصل تام مع هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك وقمنا بتحديد موعد مع محاميتي الفرنسية لدى الفيفا من أجل حسم الأمور”.

وتابع: “الأزمة سوف تحل خلال أيام على الأكثر وأعتقد أن الأمور قاربت على الانتهاء”.

وانضم المحمدي إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2010 بعد أن فسخ تعاقده مع الأهلي قبل أن يرحل عن صفوف القلعة البيضاء.

| | | | | | |

-  -