مجلس الشباب المصرى ينظم اليوم المصرى الاندونيسى بمدينة شرم الشيخ – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
السفير ” نور الدين ” في استقبال اللورد “ياشار ” في متحفهمصطفى شعبان يغادر المغرب بعد مشاركته فى معرض الفرس بالجديدةعصام كاريكا وخالد بيبو وميهوب وعماره فى مهرجان رياضي بمحافظة الشرقيةالعثور على جثة مصري في المحيط بأمريكا.. والشرطة تشتبه في مقتلههالة خليل تطلب التصوير مع الفخراني وجدو نادر يستدعي محمد رجاء حنان شوقي نجمة فاشون ستاربعد إنقاذه من التهريب.. تعرف على الكتاب الأثري «مرآة الزمان»| صور المحافظ يلتقي بالمواطنين خلال تواجدهم بحديقة المسلةمركز الأورام بجامعة المنصورة يعلن عن موعد أول عملية زراعة نخاع ابريل 2019 ريال مدريد تختار مدرب تشيلسي السابق لتدريب الفريقالمحافظين يوضح الغرض من منع الترشح لأكثر من دورتين في البرلمانتكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفا
محافظات

مجلس الشباب المصرى ينظم اليوم المصرى الاندونيسى بمدينة شرم الشيخ

عمرالنحاس

ينظم مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح اليوم المصري الإندونيسي بمحافظة جنوب سيناء وذلك بالتعاون مع السفارة الإندونيسية بالقاهرة.
حيث يقوم مجلس الشباب المصري بمحافظة جنوب سيناء بالتنظيم لفاعليات اليوم المصري الاندونيسي تحت رعاية السفير/ حلمي فوزي سفير جمهورية اندونيسيا بجمهورية مصر العربية ومحافظ جنوب سيناء اللواء أ.ح/ خالد فودة.
وقال ايهاب رزق مستشار المجلس بجنوب سيناء انه تم الاستعداد بشكل كامل لليوم المصري الاندونيسي وتم توجيه الدعوة لأكثر من 2000 شخص على مستوى جنوب سيناء وتم التجهيز لأكثر من 11 باكية لعرض المنتجات اليدوية المشهورة بجنوب سيناء والمنتجات الاندونيسية، وتم الاستعداد لتجهيز فرقة فنون شعبية مصرية لعرض الفنون الشعبية بقرية هوليود شرم الشيخ، وتم عمل 30 بانر بمقاسات مختلفة داخل شرم الشيخ وخارجها للتعريف باليوم المصري الاندونيسي وتم توجيه الدعوة ل 50 قناة تلفزيونية وجرائد لحضور تغطية الاحتفال، وتم التنسيق مع الاجهزة التنفيذية والامنية لتحقيق الامن والسلامة لجميع المشاركين في هذه الفاعلية.

وقال محمد الحجاوي منسق المجلس بجنوب سيناء ان فعاليات اليوم المصري الاندونيسي سوف تتضمن عروضًا فنية إندونيسية وعروضًا فنية مصرية.
وأوضح الحجاوي انه سوف يتم تكريم المحافظ بدرع السفارة الاندونيسية وقيادات مجلس الشباب المصري والقيادات الشعبية الشعبية والشبابية الناجحة بجنوب سيناء.
وأكد المستشار التربوي والثقافي سفارة اندونيسيا بالقاهرة الدكتور/ عثمان شهاب .بان في فعليات اليوم المصري الإندونيسي والذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ يوم السبت القادم- تستعد السفارة الاندونيسية بالقاهرة بتقديم ماهو أفضل وأجمل لجمهور محافظة جنوب سينا من العروض الثقافية الإندونيسية بأنواع من الرقصات التقليدية من مختلف جزر اندونيسيا وفنون الدفاع عن النفس الإندونيسي كما تقدم السفارة معرض الحرف والمشغولات اليدوية والأطعمة الاندونيسية.

أترك تعليقك

| | | | | | |