مدرس يعاقب تلميذ ويأمره بالنباح كالكلب بمعهد طهطا الأزهري – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
السفير ” نور الدين ” في استقبال اللورد “ياشار ” في متحفهمصطفى شعبان يغادر المغرب بعد مشاركته فى معرض الفرس بالجديدةعصام كاريكا وخالد بيبو وميهوب وعماره فى مهرجان رياضي بمحافظة الشرقيةالعثور على جثة مصري في المحيط بأمريكا.. والشرطة تشتبه في مقتلههالة خليل تطلب التصوير مع الفخراني وجدو نادر يستدعي محمد رجاء حنان شوقي نجمة فاشون ستاربعد إنقاذه من التهريب.. تعرف على الكتاب الأثري «مرآة الزمان»| صور المحافظ يلتقي بالمواطنين خلال تواجدهم بحديقة المسلةمركز الأورام بجامعة المنصورة يعلن عن موعد أول عملية زراعة نخاع ابريل 2019 ريال مدريد تختار مدرب تشيلسي السابق لتدريب الفريقالمحافظين يوضح الغرض من منع الترشح لأكثر من دورتين في البرلمانتكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفا
حوادث وقضايا محافظات

مدرس يعاقب تلميذ ويأمره بالنباح كالكلب بمعهد طهطا الأزهري

كتب / السيد بكري
أهان معلم بمعهد طهطا الأزهري التابع لمحافظة سوهاج تلميذاانتقاما منه لتجرؤه بشكايته لشيخ المعهد حيث أمر المعلم التلميذ أن يركع داخل الفصل أمام زملائه وينبح نباح الكلب ويحمل العصا من على الأرض ليرفعها بفمه.
وعلى الفور بدأت الشؤون القانونية بااداره طهطا التحقيق مع مدرس ، وذلك بعد أن تقدمت والدة تلميذ بالصف الرابع الابتدائي بشكوى تتهمه فيها بإجبار ابنها على النباح مثل الكلب داخل الفصل، والتقاط العصا بفمه من الأرض، ما عرضه للسخرية من زملائه في الفصل ورفض التلميذ بعدها الذهاب للمعهد مرة أخرى.
وأصدر الدكتور محمد حسانين رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، قرارا باستبعاد المدرس عن المعهد وتحويله للتحقيق، عقب زيارته للمعهد وسؤاله لتلاميذ الفصل عن الواقعة.

وصدر قرار بإخلاء طرف المعلم من المعهد ونقله إلى وظيفة إدارية بإدارة طهطا الأزهرية، لحين انتهاء التحقيقات معه بمعرفة الشؤون القانونية في الأزهر الشريف.
وتبين من التحقيقات الأولية أن التلميذ اشتكى في وقت سابق لشيخ المعهد من المدرس لنقله للجلوس في مؤخرة الفصل، ما دفع شيخ المعهد لتعنيف المدرس، وطالبه بعدم التفرقة في المعاملة بين التلاميذ، وأراد المدرس معاقبة التلميذ على الشكوى التي تقدم بها لشيخ المعهد وأمره أن يقلد نباح الكلب ويلتقط العصا من الأرض بفمه.

أترك تعليقك

| | | | | | |