القنصل الليبي يقدم حل مرضي يناسب التعويض المعنوي لما تعرضت له مواطنته – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
تكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفامحافظ الغربية و” حسونة ” يشاركان في إحتفال الطرق الصوفية بمولد العارف بالله سيدى أحمد البدويمدرسة سندوب الإعدادية بنين ، تستضيف طب المنصورة ، في اليوم العالمي لإنعاش القلبلله وللوطن [الصداقه المصريه الروسيه]منطقة ابيدوس الأثرية بالبلينا تستقبل 144 سائح متعدد الجنسيات لزيارتهابالصور…”ولاد البلد” ينهي جولته بالوادي الجديد… و يتجه لبورسعيدفي افتتاح الدورة الثانية لمهرجان بـ”الشباب تحيا الأمم” 12 نوفمبر خالد بيومى يغني20مليون و 463 ألف جنية لتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خلال سبتمبر الماضيمحمد حسن حمادة يكتب: ( لها )لقاء بالامس بقاعه المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيدالزمالك يكثف مفاوضاته لضم باهر المحمدي نجم الفراعنة الجديد“قاسم” و “جلال” يناقشا استعدادات المؤتمر الدولي الثاني لـــ”سياحة المنيا”
أخبار عربية وعالمية

القنصل الليبي يقدم حل مرضي يناسب التعويض المعنوي لما تعرضت له مواطنته

كتب لزهر دخان
في خبر جديد حول قضية المواطنة الليبية التي تعرضت للإغتصاب في ليبيا . قال المكتب الإعلامي التابع للسفارة الليبية في تونس والقنصلية العامة أنه يتابع القضية المتعلقة بالمواطنة الليبية .التي قدمت شكوة إلى مركز شرطة منطقة جبل جلول بعد تعرضها للإغتصاب .
ستقدم القنصلية الليبية إلى المواطنة الليبية العون والمساعدة عن طريق إفاد مندوبها الدبلوماسي مرفوقا بمحاميين خصصتهم القنصلية للدفاع عن المواطنة المغتصبة والتي تقيم في تونس.
محمد بن شعبان هو القنصل الليبي المُكلف بمهام القنصل الليبي في تونس. وقد قال في هذا الشأن أنه يشرف بنفسه على متابعة القضية . وهذا يعني أنه حريص كل الحرص على الوصول إلى حل مرضي يناسب التعويض المعنوي المناسب لما تعرضت له مواطنته وأشار القنصل بن شعبان( مشيرا (القضية كان بها تضارب كبير في الأقوال حيث قالت الفتاة إنه سرق منها مبلغ يقدر بـ 500 دينار تونسي بالإضافة لتعرضها للإغتصاب، بينما صرح المتهم بأنه على علاقة بالفتاة منذ فترة طويلة ولم يغتصبها وهذا ما أكده بعض الشهود(.
وأضاف بن شعبان مشيراً إلى أن المحامي الذي كلفوه بالدفاع عن مواطنتهم (يعتبر من أهم مكاتب المحاماة في تونس للدفاع عن الفتاة المجني عليها حسب التحقيقات الأولية) وكذلك قال أن المتهم موجود لدى الشرطة كمحتجز على ذمة التحقيق الذي يتم في المكان الذي شهد الجريمة ” جبل جلول” وقال أيضا أنهم في إنتظار تقرير الطبيب الشرعي.
وحسب الرواية التي نشرتها وسائل الإعلام التونسية فإن الجريمة حدثت بالقرب من غابة إبن سيناء .عندما كان عامل في مطعم قد تحرش بالفتاة الليبية جنسية ثم إختطفها وإقتادها إلى الغابة ” بن سينا” وهناك قام بإغتصابها ثم تركها في حالة إغمائة .وفي نفس الإغمائة وجدها بعض المارة وقدموا لها المساعدة والإسعافات الأولية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

أترك تعليقك

| | | | | | |