القنصل الليبي يقدم حل مرضي يناسب التعويض المعنوي لما تعرضت له مواطنته – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
بشري سارة لجمهور صيادين محافظة الغربية يعلنها مدير الثروة السمكيةالشرقية للهوكي في نيجيريا النائبة أميرة عمر تشارك في حضور ندوة احتفال المولد النبوي الشريف بمركز شباب ابومناع بحري بدشنا استجابة فورية من مجلس مدينة الجمالية لشكوى المواطنينالمركزية للتدريب تواصل تطوير الذات ببوابة مصر الجنوبية وعروس القنالالنيابة الإدارية تحيل رئيس منطقة تعمير سيناء بالقنطرة شرق للمحاكمة التأديبيةمحافظ البحر الاحمر يتفقد كمين الكيلو ٣ غرب مرسى علم للوقوف على الاجراءات الامنيةمستشفى الرمد بالمنصورة تعقد ندوة حول أمراض العيون لمرضى السكر بالتعاون مع كلية الطبجورنال روسيسكايا غازيتا الروسيةالبحر الأحمر تناقش موقف تقنين وضع اليد بمختلف مدنهابالفيديو ” ايمن عطا الله ” يواجه نقيب المحامين سامح عاشور فى آلافوكاتو.يوماً سأرحلوصول فريق إدارة الجمالية لنهائي الدقهليةمحافظ البحر الأحمر يلتقي وفد كلية القادة والأركان بالغردقةمحافظ سوهاج يطلق فعاليات اليوم المفتوح لحماية المستهلك والحل الفوري لشكاوي المواطنين
أخبار عربية وعالمية

القنصل الليبي يقدم حل مرضي يناسب التعويض المعنوي لما تعرضت له مواطنته

كتب لزهر دخان
في خبر جديد حول قضية المواطنة الليبية التي تعرضت للإغتصاب في ليبيا . قال المكتب الإعلامي التابع للسفارة الليبية في تونس والقنصلية العامة أنه يتابع القضية المتعلقة بالمواطنة الليبية .التي قدمت شكوة إلى مركز شرطة منطقة جبل جلول بعد تعرضها للإغتصاب .
ستقدم القنصلية الليبية إلى المواطنة الليبية العون والمساعدة عن طريق إفاد مندوبها الدبلوماسي مرفوقا بمحاميين خصصتهم القنصلية للدفاع عن المواطنة المغتصبة والتي تقيم في تونس.
محمد بن شعبان هو القنصل الليبي المُكلف بمهام القنصل الليبي في تونس. وقد قال في هذا الشأن أنه يشرف بنفسه على متابعة القضية . وهذا يعني أنه حريص كل الحرص على الوصول إلى حل مرضي يناسب التعويض المعنوي المناسب لما تعرضت له مواطنته وأشار القنصل بن شعبان( مشيرا (القضية كان بها تضارب كبير في الأقوال حيث قالت الفتاة إنه سرق منها مبلغ يقدر بـ 500 دينار تونسي بالإضافة لتعرضها للإغتصاب، بينما صرح المتهم بأنه على علاقة بالفتاة منذ فترة طويلة ولم يغتصبها وهذا ما أكده بعض الشهود(.
وأضاف بن شعبان مشيراً إلى أن المحامي الذي كلفوه بالدفاع عن مواطنتهم (يعتبر من أهم مكاتب المحاماة في تونس للدفاع عن الفتاة المجني عليها حسب التحقيقات الأولية) وكذلك قال أن المتهم موجود لدى الشرطة كمحتجز على ذمة التحقيق الذي يتم في المكان الذي شهد الجريمة ” جبل جلول” وقال أيضا أنهم في إنتظار تقرير الطبيب الشرعي.
وحسب الرواية التي نشرتها وسائل الإعلام التونسية فإن الجريمة حدثت بالقرب من غابة إبن سيناء .عندما كان عامل في مطعم قد تحرش بالفتاة الليبية جنسية ثم إختطفها وإقتادها إلى الغابة ” بن سينا” وهناك قام بإغتصابها ثم تركها في حالة إغمائة .وفي نفس الإغمائة وجدها بعض المارة وقدموا لها المساعدة والإسعافات الأولية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

أترك تعليقك

| | | | | | |