لماذا يصر الأهلي على تكرار الصفقات الغامضة ؟ – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
السفير ” نور الدين ” في استقبال اللورد “ياشار ” في متحفهمصطفى شعبان يغادر المغرب بعد مشاركته فى معرض الفرس بالجديدةعصام كاريكا وخالد بيبو وميهوب وعماره فى مهرجان رياضي بمحافظة الشرقيةالعثور على جثة مصري في المحيط بأمريكا.. والشرطة تشتبه في مقتلههالة خليل تطلب التصوير مع الفخراني وجدو نادر يستدعي محمد رجاء حنان شوقي نجمة فاشون ستاربعد إنقاذه من التهريب.. تعرف على الكتاب الأثري «مرآة الزمان»| صور المحافظ يلتقي بالمواطنين خلال تواجدهم بحديقة المسلةمركز الأورام بجامعة المنصورة يعلن عن موعد أول عملية زراعة نخاع ابريل 2019 ريال مدريد تختار مدرب تشيلسي السابق لتدريب الفريقالمحافظين يوضح الغرض من منع الترشح لأكثر من دورتين في البرلمانتكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفا
رياضة

لماذا يصر الأهلي على تكرار الصفقات الغامضة ؟

أضيف بتاريخ 8كتوبر 2018 م
السيد بكري
جاء إعلان النادي الأهلي رسمياً عن التعاقد مع الثنائي عبد الرحمن رجب مدافع فريق كوم حمادة، والاقتراب بقوة من ضم خالد محمد مهاجم فريق الشباب بالمنصورة، ليضع بعض علامات الاستفهام بشأن سياسة مجلس الإدارة في التعاقدات.

السؤال الذي يطرح نفسه، هو لماذا يصر الأهلي على هذه الصفقات، رغم أن الفريق ضم عناصر شبيهة لهم في الفترة الماضية دون أن تظهر أو تشارك؟.

فتعاقد الأهلي مع محمود الجزار من كهرباء الإسماعيلية، ولم يحصل على فرصته، وذلك رغم وجود نقص عددي بالفريق بخط الدفاع!.

وتعاقد الأهلي مع محمد فخري من صفوف غزل المحلة، ولم يشارك أو يحصل على فرصته في خط وسط الفريق.

وانضم إلى القلعة الحمراء، أيضا يوسف الجبالي صانع ألعاب الشمس، ولم يظهر إلى الأضواء!.

نفس الوضع ينطبق على عمار حمدي الذي تعاقد الأهلي، معه من صفوف النصر في صفقة وصلت قيمتها إلى 10 ملايين جنيه، لكنه لم يظهر أو يحصل على فرصته.

فلماذا تصر لجنة الكرة، على إبرام صفقات ضعيفة تحتاج إلى وقت طويل، للتعبير عن مستواها، في وقت ينافس خلاله الفريق على البطولات، ومن الصعب أن يصبر أي مدير فني للأهلي على هذه العناصر لفترة طويلة في ظل احتياجه للاعب الجاهز؟.. فهل يراجع مجلس إدارة الأهلي سياسته الغريبة في التعاقدات؟.

أترك تعليقك

| | | | | | |