سيئول تفرج عن السفينة الروسية سيفاستوبول – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
السفير ” نور الدين ” في استقبال اللورد “ياشار ” في متحفهمصطفى شعبان يغادر المغرب بعد مشاركته فى معرض الفرس بالجديدةعصام كاريكا وخالد بيبو وميهوب وعماره فى مهرجان رياضي بمحافظة الشرقيةالعثور على جثة مصري في المحيط بأمريكا.. والشرطة تشتبه في مقتلههالة خليل تطلب التصوير مع الفخراني وجدو نادر يستدعي محمد رجاء حنان شوقي نجمة فاشون ستاربعد إنقاذه من التهريب.. تعرف على الكتاب الأثري «مرآة الزمان»| صور المحافظ يلتقي بالمواطنين خلال تواجدهم بحديقة المسلةمركز الأورام بجامعة المنصورة يعلن عن موعد أول عملية زراعة نخاع ابريل 2019 ريال مدريد تختار مدرب تشيلسي السابق لتدريب الفريقالمحافظين يوضح الغرض من منع الترشح لأكثر من دورتين في البرلمانتكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفا
اخر الاخبار

سيئول تفرج عن السفينة الروسية سيفاستوبول

كتب لزهر دخان
حسبما أفادت به السفارة الروسية في سيئول اليوم . إنتشر نبأ إفراج كوريا الجنوبية عن سفينة سيفاستوبول الروسية .وكانت سيئول قد إحتجزت سيفاستوبول في يوم السبت الماضي في أحد موانئها . وعن التهمة التي تسببت في هذا الإيقاف. قالت سيئول أنها( خرق العقوبات المفروضة ضد كوريا الشمالية)
وحول هذه القضية عَلقت سفارة روسيا عن طريق القنصل الروسي في بوسان .السيد رومان بيكوف بالقول (السلطات المحلية في بوسان ألغت القيود المفروضة على خروج السفينة الروسية من مينائها. وحاليا أستطيع القول إن هذه المسألة أغلقت)
وتكلمت الخارجية الروسية بلغة الإحتجاج السريع وشديد اللهجة .مع القنصل الكوري الجنوبي في موسكو .مطالبة بلاده بالإفراج السريع عن السفينة سيفاستوبول.
وقالت المؤسسة الروسية التي تمتلك السفينة الموقوفة أنها ليست على علاقة تجارية مع بيونغ يونغ .
سيفاستوبول هي سفينة روسية من أصل ستة سُفن روسية. قالت واشنطن أنها لديها الأدلة على أنها سُفن تنتهك وإنتهكت العقوبات الأممية المفروضة على كوريا الشمالية .يُذكر أن الدول المشاركة في حصار كوريا الشمالية على إجماع بهدف التعاون في عملية مراقبة البر والبحر من أجل ضمان عدم كسر الحصار المفروض على بيونغ يونغ .

أترك تعليقك

| | | | | | |