سيئول تفرج عن السفينة الروسية سيفاستوبول – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
نائب رئيس جامعة أسيوط فى جولة مفاجئة على المطعم المركزىأهم مباريات اليوم الأربعاء 12- 12- 2018 والقنوات الناقلةحى العرب يواصل الحملة المكبرة لرفع كافة الاشغالات والتعديات بالفترة المسائيةإسلام عبسى يناشد اتحاد الكرة ياللعب على أرض ناديهمحافظ الفيوم يشهد اللقاء الختامي لمشروع تعليم البنات والأولاد“قانون المرور الجديدة”الانتهاء من مناقشة 52مادة بمشروع قانون المرور بمجلس الشعب محافظ البحر الاحمر : نهدف إلى اقامة مجتمع متكامل بوادى القويحالمركزية للتدريب تطور العمل الثقافي بختام حقيبتين تدريبيتين بأسوان والاسماعيلية المركزية للتدريب تطور العمل الثقافي بختام حقيبتين تدريبيتين بأسوان والاسماعيلية عبدالله يفتتح متحف عجائب البحر الأحمر ببورت غالبشهدت مدينه شرم الشيخ في بدايه شهر ديسمبر ٢٠١٨ المؤتمر الدولي لمكافحه وعلاج الادمان والتعاطيمحافظ الفيوم يوجه ببحث وحل مشاكل أهالي طبهار خلال الزيارة الميدانية للقريةمحمد صلاح احتفل مع جماهير ليفربول بالتأهل لدور ال 16في بطولة دوري ابطال أوروبامحافظ البحر الاحمر يتفقد مساكن بديل العشوائيات بسفاجامحافظ البحر الاحمر يتفقد مساكن بديل العشوائيات بسفاجا
اخر الاخبار

سيئول تفرج عن السفينة الروسية سيفاستوبول

كتب لزهر دخان
حسبما أفادت به السفارة الروسية في سيئول اليوم . إنتشر نبأ إفراج كوريا الجنوبية عن سفينة سيفاستوبول الروسية .وكانت سيئول قد إحتجزت سيفاستوبول في يوم السبت الماضي في أحد موانئها . وعن التهمة التي تسببت في هذا الإيقاف. قالت سيئول أنها( خرق العقوبات المفروضة ضد كوريا الشمالية)
وحول هذه القضية عَلقت سفارة روسيا عن طريق القنصل الروسي في بوسان .السيد رومان بيكوف بالقول (السلطات المحلية في بوسان ألغت القيود المفروضة على خروج السفينة الروسية من مينائها. وحاليا أستطيع القول إن هذه المسألة أغلقت)
وتكلمت الخارجية الروسية بلغة الإحتجاج السريع وشديد اللهجة .مع القنصل الكوري الجنوبي في موسكو .مطالبة بلاده بالإفراج السريع عن السفينة سيفاستوبول.
وقالت المؤسسة الروسية التي تمتلك السفينة الموقوفة أنها ليست على علاقة تجارية مع بيونغ يونغ .
سيفاستوبول هي سفينة روسية من أصل ستة سُفن روسية. قالت واشنطن أنها لديها الأدلة على أنها سُفن تنتهك وإنتهكت العقوبات الأممية المفروضة على كوريا الشمالية .يُذكر أن الدول المشاركة في حصار كوريا الشمالية على إجماع بهدف التعاون في عملية مراقبة البر والبحر من أجل ضمان عدم كسر الحصار المفروض على بيونغ يونغ .

أترك تعليقك

| | | | | | |