أخر الاخبار
عروض للتراث الشعبي لمدينة المنصورة خلال افتتاح مهرجان 800 سنة منصورةحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمدينة الزينية شمال الأقصروزيرة الصحة تتفقد أعمال الإنشاءات بمستشفى إسنا بالأقصر بتكلفة 301 مليون جنيهإحالة باحث قانوني للمحاكمة عقب إدانته في قضايا إرهابية بالمنيامحافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لبطولة دورة حوض البحر المتوسطغراب يتابع نسب تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقيةالمنصورة يواصل تدريباته استعدادا للمحله بالممتاز ب لكرة القدموفاة سيدة اسفل كوبري عرابي بشبرا الخيمةشاروبيم في افتتاح 800 سنة منصورة:نعمل على تحقيق أحلام أبناء الدقهلية بالتنميةألوان راية الوطن الأبية والنسر الجارحنصائح فى الموضه والجمالالجهاز المركزى للتنظيم والاداره الموافقة على الطلبات المقدمة لشغل الوظائف القياديةوزيرة الصحة : التطعيم آمن وطعموا أولادكم حفاظا على صحتهمطرق تنشيط السياحه الداخليه بمصرأيها الإرهابيين : أبدا أبدا لن تسقط مصر 
اخر الاخبار

سيئول تفرج عن السفينة الروسية سيفاستوبول

كتب لزهر دخان
حسبما أفادت به السفارة الروسية في سيئول اليوم . إنتشر نبأ إفراج كوريا الجنوبية عن سفينة سيفاستوبول الروسية .وكانت سيئول قد إحتجزت سيفاستوبول في يوم السبت الماضي في أحد موانئها . وعن التهمة التي تسببت في هذا الإيقاف. قالت سيئول أنها( خرق العقوبات المفروضة ضد كوريا الشمالية)
وحول هذه القضية عَلقت سفارة روسيا عن طريق القنصل الروسي في بوسان .السيد رومان بيكوف بالقول (السلطات المحلية في بوسان ألغت القيود المفروضة على خروج السفينة الروسية من مينائها. وحاليا أستطيع القول إن هذه المسألة أغلقت)
وتكلمت الخارجية الروسية بلغة الإحتجاج السريع وشديد اللهجة .مع القنصل الكوري الجنوبي في موسكو .مطالبة بلاده بالإفراج السريع عن السفينة سيفاستوبول.
وقالت المؤسسة الروسية التي تمتلك السفينة الموقوفة أنها ليست على علاقة تجارية مع بيونغ يونغ .
سيفاستوبول هي سفينة روسية من أصل ستة سُفن روسية. قالت واشنطن أنها لديها الأدلة على أنها سُفن تنتهك وإنتهكت العقوبات الأممية المفروضة على كوريا الشمالية .يُذكر أن الدول المشاركة في حصار كوريا الشمالية على إجماع بهدف التعاون في عملية مراقبة البر والبحر من أجل ضمان عدم كسر الحصار المفروض على بيونغ يونغ .

أترك تعليقك

| | | | | | |

-  -