“حراك شباب طرابلس” يقصف مطار معتيقة – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
نائب رئيس جامعة أسيوط فى جولة مفاجئة على المطعم المركزىأهم مباريات اليوم الأربعاء 12- 12- 2018 والقنوات الناقلةحى العرب يواصل الحملة المكبرة لرفع كافة الاشغالات والتعديات بالفترة المسائيةإسلام عبسى يناشد اتحاد الكرة ياللعب على أرض ناديهمحافظ الفيوم يشهد اللقاء الختامي لمشروع تعليم البنات والأولاد“قانون المرور الجديدة”الانتهاء من مناقشة 52مادة بمشروع قانون المرور بمجلس الشعب محافظ البحر الاحمر : نهدف إلى اقامة مجتمع متكامل بوادى القويحالمركزية للتدريب تطور العمل الثقافي بختام حقيبتين تدريبيتين بأسوان والاسماعيلية المركزية للتدريب تطور العمل الثقافي بختام حقيبتين تدريبيتين بأسوان والاسماعيلية عبدالله يفتتح متحف عجائب البحر الأحمر ببورت غالبشهدت مدينه شرم الشيخ في بدايه شهر ديسمبر ٢٠١٨ المؤتمر الدولي لمكافحه وعلاج الادمان والتعاطيمحافظ الفيوم يوجه ببحث وحل مشاكل أهالي طبهار خلال الزيارة الميدانية للقريةمحمد صلاح احتفل مع جماهير ليفربول بالتأهل لدور ال 16في بطولة دوري ابطال أوروبامحافظ البحر الاحمر يتفقد مساكن بديل العشوائيات بسفاجامحافظ البحر الاحمر يتفقد مساكن بديل العشوائيات بسفاجا
اخر الاخبار

“حراك شباب طرابلس” يقصف مطار معتيقة

كتب لزهر دخان
اليوم الثلاثاء الثاني من أكتوبر تشرين الأول 2018م .شهد تدهور في الوضع الأمني الخاص بمطار معتيقة الدولي . وحسب المصادر المحلية الليبية كانت قذائف خطيرة قد سقطت على أرضية المطار . وتسببت في توقيف حركة الملاحة الجوية منه وإليه . وبعد ساعات أستغرقت في إعادة ظبط الأمن وإستعادته وظبط المطار به مجدداً . عاد المطار ليعلن على إستئناف الرحلات منه وإليه بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية الليبية .
وفي تدخل حُكومي صدر عن حكومة الوفاق الوطني الليبية كتبت صفحة المطار على فايس بوك أن هشام بوشكيوات وكيل وزارة المواصلات في حكومة الوفاق الوطني قد قال (عقد اجتماع طارئ مع مدير مصلحة الطيران المدني ومدير مطار معيتيقة الدولي ومدير محطة شركة الخطوط الجوية الليبية، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عودة الرحلات إلى المطار(.
المطار وكما كان معروف في ليبيا وخارجها كان أصلاًمتوقف على العمل قبل أن يستأنف عمله ويتعرض لحادثة اليوم الثلاثاء .التي مرت بسلام بدون سقوط ضحايا جراء شضايا القذائف التي سقطت في أرضية المطار كما توضح الصور المرفقة .
أما مراسل روسيا اليوم فتحدث من ليبيا موضحاً بأن “حراك شباب طرابلس” كما تسمي نفسها هي المجموعة التي نفذت رمي المطار بالقذائف وتتبنى علنا إستهداف المطار فجر اليوم . وقالت ” حراك شباب طرابلس” أنها لا تستهدف المطار ولكنها فقط تستهدف قوات الردع التابعة لوزارة الداخلية. وقالت أيضاً أن هاؤلائي كانوا في المطار فلحقت بهم القذائف.

أترك تعليقك

| | | | | | |