“حراك شباب طرابلس” يقصف مطار معتيقة – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
السفير ” نور الدين ” في استقبال اللورد “ياشار ” في متحفهمصطفى شعبان يغادر المغرب بعد مشاركته فى معرض الفرس بالجديدةعصام كاريكا وخالد بيبو وميهوب وعماره فى مهرجان رياضي بمحافظة الشرقيةالعثور على جثة مصري في المحيط بأمريكا.. والشرطة تشتبه في مقتلههالة خليل تطلب التصوير مع الفخراني وجدو نادر يستدعي محمد رجاء حنان شوقي نجمة فاشون ستاربعد إنقاذه من التهريب.. تعرف على الكتاب الأثري «مرآة الزمان»| صور المحافظ يلتقي بالمواطنين خلال تواجدهم بحديقة المسلةمركز الأورام بجامعة المنصورة يعلن عن موعد أول عملية زراعة نخاع ابريل 2019 ريال مدريد تختار مدرب تشيلسي السابق لتدريب الفريقالمحافظين يوضح الغرض من منع الترشح لأكثر من دورتين في البرلمانتكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفا
اخر الاخبار

“حراك شباب طرابلس” يقصف مطار معتيقة

كتب لزهر دخان
اليوم الثلاثاء الثاني من أكتوبر تشرين الأول 2018م .شهد تدهور في الوضع الأمني الخاص بمطار معتيقة الدولي . وحسب المصادر المحلية الليبية كانت قذائف خطيرة قد سقطت على أرضية المطار . وتسببت في توقيف حركة الملاحة الجوية منه وإليه . وبعد ساعات أستغرقت في إعادة ظبط الأمن وإستعادته وظبط المطار به مجدداً . عاد المطار ليعلن على إستئناف الرحلات منه وإليه بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية الليبية .
وفي تدخل حُكومي صدر عن حكومة الوفاق الوطني الليبية كتبت صفحة المطار على فايس بوك أن هشام بوشكيوات وكيل وزارة المواصلات في حكومة الوفاق الوطني قد قال (عقد اجتماع طارئ مع مدير مصلحة الطيران المدني ومدير مطار معيتيقة الدولي ومدير محطة شركة الخطوط الجوية الليبية، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عودة الرحلات إلى المطار(.
المطار وكما كان معروف في ليبيا وخارجها كان أصلاًمتوقف على العمل قبل أن يستأنف عمله ويتعرض لحادثة اليوم الثلاثاء .التي مرت بسلام بدون سقوط ضحايا جراء شضايا القذائف التي سقطت في أرضية المطار كما توضح الصور المرفقة .
أما مراسل روسيا اليوم فتحدث من ليبيا موضحاً بأن “حراك شباب طرابلس” كما تسمي نفسها هي المجموعة التي نفذت رمي المطار بالقذائف وتتبنى علنا إستهداف المطار فجر اليوم . وقالت ” حراك شباب طرابلس” أنها لا تستهدف المطار ولكنها فقط تستهدف قوات الردع التابعة لوزارة الداخلية. وقالت أيضاً أن هاؤلائي كانوا في المطار فلحقت بهم القذائف.

أترك تعليقك

| | | | | | |