أخر الاخبار
المنصورة يواصل تدريباته استعدادا للمحله بالممتاز ب لكرة القدموفاة سيدة اسفل كوبري عرابي بشبرا الخيمةشاروبيم في افتتاح 800 سنة منصورة:نعمل على تحقيق أحلام أبناء الدقهلية بالتنميةألوان راية الوطن الأبية والنسر الجارحنصائح فى الموضه والجمالالجهاز المركزى للتنظيم والاداره الموافقة على الطلبات المقدمة لشغل الوظائف القياديةوزيرة الصحة : التطعيم آمن وطعموا أولادكم حفاظا على صحتهمطرق تنشيط السياحه الداخليه بمصرأيها الإرهابيين : أبدا أبدا لن تسقط مصر محافظ الدقهلية يشهد بدء مهرجان 800 سنة منصورةست الستات برنامج لكل ما يهم بيتك وجمالكمجموعه من الأسباب وراء عدم إقالة جروس من تدريب الزمالكحريق هائل يلتهم مصنع الفيروز جنوب بورسعيد وخسائر تقدر بعشر ملايين جنيها نتيجه ماس كهربائي وقد تمكنت قوات الحمايه المدنيه من اخماد الحريقمحافظ سوهاج يدين الحادث الإرهابي بسيناء وينعى شهداء الوطنإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي «الهمامية» و«الضباعة» بأسيوط
اخر الاخبار

“حراك شباب طرابلس” يقصف مطار معتيقة

كتب لزهر دخان
اليوم الثلاثاء الثاني من أكتوبر تشرين الأول 2018م .شهد تدهور في الوضع الأمني الخاص بمطار معتيقة الدولي . وحسب المصادر المحلية الليبية كانت قذائف خطيرة قد سقطت على أرضية المطار . وتسببت في توقيف حركة الملاحة الجوية منه وإليه . وبعد ساعات أستغرقت في إعادة ظبط الأمن وإستعادته وظبط المطار به مجدداً . عاد المطار ليعلن على إستئناف الرحلات منه وإليه بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية الليبية .
وفي تدخل حُكومي صدر عن حكومة الوفاق الوطني الليبية كتبت صفحة المطار على فايس بوك أن هشام بوشكيوات وكيل وزارة المواصلات في حكومة الوفاق الوطني قد قال (عقد اجتماع طارئ مع مدير مصلحة الطيران المدني ومدير مطار معيتيقة الدولي ومدير محطة شركة الخطوط الجوية الليبية، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عودة الرحلات إلى المطار(.
المطار وكما كان معروف في ليبيا وخارجها كان أصلاًمتوقف على العمل قبل أن يستأنف عمله ويتعرض لحادثة اليوم الثلاثاء .التي مرت بسلام بدون سقوط ضحايا جراء شضايا القذائف التي سقطت في أرضية المطار كما توضح الصور المرفقة .
أما مراسل روسيا اليوم فتحدث من ليبيا موضحاً بأن “حراك شباب طرابلس” كما تسمي نفسها هي المجموعة التي نفذت رمي المطار بالقذائف وتتبنى علنا إستهداف المطار فجر اليوم . وقالت ” حراك شباب طرابلس” أنها لا تستهدف المطار ولكنها فقط تستهدف قوات الردع التابعة لوزارة الداخلية. وقالت أيضاً أن هاؤلائي كانوا في المطار فلحقت بهم القذائف.

أترك تعليقك

| | | | | | |

-  -