أخر الاخبار
الإفراج عن 324 سجينًا بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء رمضانك مع بيبو يستضيف الفنانة مي علي عبر موجات ام تي مصر مساء اليوم“قهوة بورصة مصر” يرفع شعار التكافئ العربي لتصدي الإرهاب يونيو المقبلالفنانة مها أحمد تروى لرشا الخطيب ذكرياتها مع السحر والشعوذةأحمد سعيد العلوي يستعد لتقديم برنامج “أسرار” علي قناة العربيةحملة مكبرة لاإزالة تعديات بدون ترخيص بمدينة الأقصرمحافظ البحر الأحمر : ميناء صيد شلاتين يفتح آفاق جديدة لتطوير الصيد بالمحافظة كوهلر” يتنحى عن منصبه بعد 20 سنة قضاها في منصب المبعوث الأممي للصحراء الغربية” وإذا القلوب دُكتتأسست النقابة الوطنية للصحفيين الجزائريين وسُميت ” المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين”حريق هائل بأحد المولات في السوق التجاري القديم بشرم الشيخالتعليم وبناء المجتمعبيراميدز والشركات في نهائي دورة أطباء الأسنان بالدقهليةرفع درجة الإستعداد القصوى بجميع مستشفيات مديرية الصحة بالشرقية تزامناً مع موجة الحر الشديدة وسوء الأحوال الجويةمدبولي يشيد بالتعاون القائم مع الأشقاء من الإمارات فى مجال التطوير والإصلاح الإداري
اخر الاخبار

“حراك شباب طرابلس” يقصف مطار معتيقة

كتب لزهر دخان
اليوم الثلاثاء الثاني من أكتوبر تشرين الأول 2018م .شهد تدهور في الوضع الأمني الخاص بمطار معتيقة الدولي . وحسب المصادر المحلية الليبية كانت قذائف خطيرة قد سقطت على أرضية المطار . وتسببت في توقيف حركة الملاحة الجوية منه وإليه . وبعد ساعات أستغرقت في إعادة ظبط الأمن وإستعادته وظبط المطار به مجدداً . عاد المطار ليعلن على إستئناف الرحلات منه وإليه بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية الليبية .
وفي تدخل حُكومي صدر عن حكومة الوفاق الوطني الليبية كتبت صفحة المطار على فايس بوك أن هشام بوشكيوات وكيل وزارة المواصلات في حكومة الوفاق الوطني قد قال (عقد اجتماع طارئ مع مدير مصلحة الطيران المدني ومدير مطار معيتيقة الدولي ومدير محطة شركة الخطوط الجوية الليبية، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عودة الرحلات إلى المطار(.
المطار وكما كان معروف في ليبيا وخارجها كان أصلاًمتوقف على العمل قبل أن يستأنف عمله ويتعرض لحادثة اليوم الثلاثاء .التي مرت بسلام بدون سقوط ضحايا جراء شضايا القذائف التي سقطت في أرضية المطار كما توضح الصور المرفقة .
أما مراسل روسيا اليوم فتحدث من ليبيا موضحاً بأن “حراك شباب طرابلس” كما تسمي نفسها هي المجموعة التي نفذت رمي المطار بالقذائف وتتبنى علنا إستهداف المطار فجر اليوم . وقالت ” حراك شباب طرابلس” أنها لا تستهدف المطار ولكنها فقط تستهدف قوات الردع التابعة لوزارة الداخلية. وقالت أيضاً أن هاؤلائي كانوا في المطار فلحقت بهم القذائف.

| | | | | | |

-  -