إزالة 16 حالة تعدي على أراضي زراعية بحوض أبو كلام بمنقباد وقرية المطيعة بمركز أسيوط – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
السفير ” نور الدين ” في استقبال اللورد “ياشار ” في متحفهمصطفى شعبان يغادر المغرب بعد مشاركته فى معرض الفرس بالجديدةعصام كاريكا وخالد بيبو وميهوب وعماره فى مهرجان رياضي بمحافظة الشرقيةالعثور على جثة مصري في المحيط بأمريكا.. والشرطة تشتبه في مقتلههالة خليل تطلب التصوير مع الفخراني وجدو نادر يستدعي محمد رجاء حنان شوقي نجمة فاشون ستاربعد إنقاذه من التهريب.. تعرف على الكتاب الأثري «مرآة الزمان»| صور المحافظ يلتقي بالمواطنين خلال تواجدهم بحديقة المسلةمركز الأورام بجامعة المنصورة يعلن عن موعد أول عملية زراعة نخاع ابريل 2019 ريال مدريد تختار مدرب تشيلسي السابق لتدريب الفريقالمحافظين يوضح الغرض من منع الترشح لأكثر من دورتين في البرلمانتكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفا
اخر الاخبار

إزالة 16 حالة تعدي على أراضي زراعية بحوض أبو كلام بمنقباد وقرية المطيعة بمركز أسيوط

 
أسيوط كتب سيد عبد الحفيظ خضر
شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على التصدي بكل حزم لجميع أنواع التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية فور حدوثها وتكثيف الحملات الدورية لمتابعة أي تعديات وحصرها وإستخراج قرارت الإزالة لها للقضاء نهائيًا على هذه الظاهرة حفاظًا على الرقعة الزراعية من البوار والتصحر وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين للقانون والمتعدين دون تهاون أو تقاعس.
كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط برئاسة اللواء أشرف البيه رئيس المركز قد قامت بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وحماية الأراضى والإدارات المعنية بالوحدة المحلية وتشكيل أمني من مديرية الأمن لعمل حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.
أسفرت الحملة عن إزالة 16 حالة تعدي على أراضي زراعية بقريتي منقباد والمطيعة حيث تمت الإزالة الفورية لحالتين تعدي على أرض زراعية بحوض أبو كلام التابع للوحدة المحلية لقرية منقباد إحداهما على مساحة تصل ٨٠٠ متر والثانية بمساحة ٥٠٠ متر حيث تم ردم الحفر الخاص باللبشة العادية ووقف المخالفة في المهد وذلك بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط وإشراف محمد حسن نائب رئيس المركز ومصطفى اسماعيل رئيس قرية منقباد ومسئولي وفنيين الإدارة الهندسية بالمركز.
كما تم تنفيذ 10 قرارات إزالة لتعديات على أراضي زراعية بقرية المطيعة وتنفيذ 4 حالات فورية جديدة وذلك بإشراف كامل العوامي مساعد رئيس المركز وسيد محمد زين رئيس قرية المطيعة وبالتنسيق مع مركز الشرطة.
وأكد رئيس المركز على تكثيف الحملات الميدانية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحد من ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والتصدى لكل أشكال المخالفات التي يرتكبها بعض الخارجين على القانون ومخالفات البناء بدون تراخيص.

 

أترك تعليقك

| | | | | | |