المعلم يدعو وزير الخارجية العراقى لزيارة سوريا – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
تكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفامحافظ الغربية و” حسونة ” يشاركان في إحتفال الطرق الصوفية بمولد العارف بالله سيدى أحمد البدويمدرسة سندوب الإعدادية بنين ، تستضيف طب المنصورة ، في اليوم العالمي لإنعاش القلبلله وللوطن [الصداقه المصريه الروسيه]منطقة ابيدوس الأثرية بالبلينا تستقبل 144 سائح متعدد الجنسيات لزيارتهابالصور…”ولاد البلد” ينهي جولته بالوادي الجديد… و يتجه لبورسعيدفي افتتاح الدورة الثانية لمهرجان بـ”الشباب تحيا الأمم” 12 نوفمبر خالد بيومى يغني20مليون و 463 ألف جنية لتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خلال سبتمبر الماضيمحمد حسن حمادة يكتب: ( لها )لقاء بالامس بقاعه المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيدالزمالك يكثف مفاوضاته لضم باهر المحمدي نجم الفراعنة الجديد“قاسم” و “جلال” يناقشا استعدادات المؤتمر الدولي الثاني لـــ”سياحة المنيا”
أخبار عربية وعالمية

المعلم يدعو وزير الخارجية العراقى لزيارة سوريا

متابعة:ممدوح السنبسي

وجه وزير الخارجية السوري وليد المعلم الاثنين، دعوة رسمية إلى وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري لزيارة دمشق، في إطار مساعي فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين.
وجاء في بيان لوزارة الخارجية العراقية، أن المعلم وجه دعوة رسمية للجعفري لزيارة دمشق في إطار آفاق جديدة للتعاون المشترك بين البلدين.
وأضافت وكاله الأنباء الدوليه التقى وزير الخارجية إبراهيم الجعفري نظيره السوري وليد المعلم على هامش اجتماعات الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وجرى استعراض أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك بين بغداد ودمشق، كما أكـد الجانبان على أهمية تظافر الجهود والتعاون من أجل تعزيز أمن واستقرار المنطقة، والقضاء على الإرهاب”.
وكان السفير العراقي في دمشق سعد محمد رضا قد التقى في الـ17 من سبتمبر بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري.
وأكد رضا على دعم بلاده للقضايا المتعلقة بسوريا في المحافل الإقليمية والدولية، وشدد على أن “العراق وسوريا يواجهان خطرا مشتركا متمثلا بالإرهاب

أترك تعليقك

| | | | | | |