الدكتور سعد ابراهيم يعلن ترشحه لمجلس النواب عن دائرة زفتي بالغربية – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
السفير ” نور الدين ” في استقبال اللورد “ياشار ” في متحفهمصطفى شعبان يغادر المغرب بعد مشاركته فى معرض الفرس بالجديدةعصام كاريكا وخالد بيبو وميهوب وعماره فى مهرجان رياضي بمحافظة الشرقيةالعثور على جثة مصري في المحيط بأمريكا.. والشرطة تشتبه في مقتلههالة خليل تطلب التصوير مع الفخراني وجدو نادر يستدعي محمد رجاء حنان شوقي نجمة فاشون ستاربعد إنقاذه من التهريب.. تعرف على الكتاب الأثري «مرآة الزمان»| صور المحافظ يلتقي بالمواطنين خلال تواجدهم بحديقة المسلةمركز الأورام بجامعة المنصورة يعلن عن موعد أول عملية زراعة نخاع ابريل 2019 ريال مدريد تختار مدرب تشيلسي السابق لتدريب الفريقالمحافظين يوضح الغرض من منع الترشح لأكثر من دورتين في البرلمانتكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفا
اخر الاخبار محافظات

الدكتور سعد ابراهيم يعلن ترشحه لمجلس النواب عن دائرة زفتي بالغربية

دكتور سعد ابراهيم - صورة ارشيفية

كتب / محمد طاهر

أعلن الدكتور سعد ابراهيم الكلاوي استاذ الاقتصاد بجامعة 6 أكتوبر عن عزمة في الترشح لانتخابات مجلس النواب ، عن دائرة زفتي ، بمحافظة الغربية ، بعد خلو مقعد بالدائرة بوفاة النائب رفعت داغر اثر اجراء عملية قلب مفتوح الشهر الماضي ، الامر الذي ادى الى ارتباك بالمشهد السياسي بالدائرة .

جدير بالذكر ان الكلاوي قد حصل على درجة الدكتوراة في قسم الاقتصاد من جامعة طنطا ، وعمل كأستاذ جامعي بجامعة 6اكتوبر ، وذلك بعد عودته من المملكة العربية السعودية بعد عمله كأستاذ باحدى الجامعات بالمملكة السعودية .

ويتمتع الكلاوي بشعبية بالغة بين اهالي دائرته زفتي ، فضلا عن شعبيتة الكبيرة بين طلابه بجامعة 6 أكتوبر ، الامر الذي دفعه لخوض الانتخابات بالدائرة لخدمة أهالي الدائرة التي هي مسقط رأسه ، كما ان عائلة الكلاوي هي من طالبته بالترشح للانتخابات نظراً لخبراته الكبيرة والمتراكمة في الناحية السياسية والإقتصادية والخدمية حيث عمل الكلاوي رئيساً للجنة الاقتصادية والمشروعات القومية بالأكاديمية العربية للدراسات الإستراتيجية والتدريب ، وخبراته في العمل العام داخل اوساط محافظة الغربية ، الامر الذي يجعل لديه المقومات للنائب الناجح .

 

أترك تعليقك

| | | | | | |