أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
سياسة

نائب رئيس اتحاد المستثمرين يكشف لنيفين منصور اجتماعه مع وزير الصناعة

نائب رئيس اتحاد المستثمرين يكشف لنيفين منصور اجتماعه
وزير الصناعة

كتب وليد شفيق
كشف محمد المرشدي، نائب رئيس اتحاد المستثمرين، تفاصيل اجتماع الاتحاد مع وزير الصناعة والتجارة عمرو نصار قائلا ” أن الهدف من الاجتماع هو وجود رؤية متكاملة لتشغيل المصانع المتعثرة والمتوقفة لوضع الصناعة المصرية ضد المنتجات المسنوردة من الخارج.

وأضاف في مادخلة هاتفية مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج “مصر بكره”، أن أهمية الصناعة الوطنية في تعزيز منظومة النمو الاقتصادي باعتبارها الملاذ الوحيد لحل معظم مشكلات الاقتصاد القومي، وضرورة سد الثغرات الموجودة بقانون الاستيراد بنظام السماح المؤقت وبما يسهم في تقليل عمليات الاستيراد والحد من عمليات التهريب.

وتابع المرشدى أن الاجتماع شمل مناقشة سياسات عامة، ولم نركز على المشكلات، لنها مدروسة ومعروفة وليس بعيدة عن الوزارة، والهدف هو وضع رؤية وحلول للصناعة المصرية لجذب المستثمر الاجنبي والمحلي، لتشغيل البطالة، لرفع معدلات التنمية ، ولا امل بالنهوض بالبلاد الا عن طريق الصناعة.
وطالب بوجود عمالة ذات كفاءة ومدربة، للنهوض بالصناعة المصرية في الفترة المقبلة، مطالبا بالتدريب الصناعي قبل التعليم الصناعي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

| | | | | | |

-  -