أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
سياسة

رنا عرفه:سعيدة بتقديم قعدة ستات مع مروة صبري جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام

رنا عرفه:سعيدة بتقديم قعدة ستات مع مروة صبري جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام
قالت الإعلامية رنا عرفه، إنها سعيدة بالانضمام لبرنامج قعدة ستات، عبر قناة اليوم، وتقديمه بالاشتراك مع مروة صبري، جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام، وإخراج المخرج محمد عاطف والشهير بميدو. وأضافت عرفة خلال تصريحات صحفية اليوم أن الاشتراك في جلسات عمل وتحضير مع مذيعات و مخرج البرنامج محمد عاطف “ميدو”، مضيفة أن ميدو يقوم بمراجعة كل كبيرة وصغيرة من فورمات البرنامج، ، مشيرة إلى أن هذا الاسلوب في التعامل والاهتمام لايوجد في اى قناة او برنامج.
وكان الموسم الأول من البرنامج قد انطلق فى شهر يونيو لتنتهى حلقاته يوم السبت الماضى.
وتشارك رنا عرفه في تقديم البرنامج مع الإعلاميتان جينا سليم ومروة صبرى والفنانتان أميرة فراج وديانا هشام.
ويهتم البرنامج بتناول المواضيع الاجتماعية وقضايا المرأة والفن والصحة والطب والموضة والجمال واحدث الازياء والسوشيال ميديا.
وأوضحت عرفة أن فترة عملها بقناتى “TEN”، وصدى البلد”، علمتها الكثير، وقوتها على حسب قولها.
وأعربت عن سعادتها الكبيرة بتقديم برنامج قاعدة ستات مع جينا سليم واميرة فراج ومروة صبري وديانا هشام، وإخراج المخرج محمد عاطف والشهير بميدو.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

| | | | | | |

-  -