أخر الاخبار
صقر يقود مسيرة من المعلمين بمجمع قرية العركي بفرشوط شمال قناوزير التعليم العالي يبحث آليات التعاون مع الصينتوقيع وثيقة عقد مشروع “تشغيل الشباب في مصر: إيجاد سبب للبقاء”الهجرة غير الشرعية.. “نتفيلكس” تعلن عرض فيلم “البر التانى” لـ محمد علىبالصور فعاليات مؤتمر “Turning Point ” لطلاب جامعة المنصورةاستراتيجيات الامن القومي لاستقرار المنطقة العربيةشاروبيم في بلقاس : لا صحة لمد أيام التصويت يوما رابعمسيرة لعلماء الدين بالدقهلية يقودها شاروبيمأبوستيت يبحث مع نائب وزير الزراعة الصيني سبل زيادة الصادرات الزراعية المصرية للصينأبو سحلى يستقبل محافظ قنا بفرشوط شمال قنالجان وزارة الزراعة تتابع وصول تقاوي الأرز للمزراعين بالأسعار المعتمدة من الوزارةوزير الزراعة يبحث مع سفيرة كولومبيا بالقاهرة تكثيف التعاون الزراعي بين الجانبين علاء والى عضو مجلس النواب  يتفقد معظم اللجان بمحافظة الجيزة لتزليل العقبات التى تعوق الأستفاء”بالفيديو ” فى حُب مصر..مسيرة يقودها مستقبل وطن من مديرية تعليم الجيزة صباح اليوم”بالصور ..فى اليوم الثالث.. مسيرة جديدة حاشدة للعاملين بمصانع الدلتا لبنجر السكر للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية
سياسة

رنا عرفه:سعيدة بتقديم قعدة ستات مع مروة صبري جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام

رنا عرفه:سعيدة بتقديم قعدة ستات مع مروة صبري جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام
قالت الإعلامية رنا عرفه، إنها سعيدة بالانضمام لبرنامج قعدة ستات، عبر قناة اليوم، وتقديمه بالاشتراك مع مروة صبري، جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام، وإخراج المخرج محمد عاطف والشهير بميدو. وأضافت عرفة خلال تصريحات صحفية اليوم أن الاشتراك في جلسات عمل وتحضير مع مذيعات و مخرج البرنامج محمد عاطف “ميدو”، مضيفة أن ميدو يقوم بمراجعة كل كبيرة وصغيرة من فورمات البرنامج، ، مشيرة إلى أن هذا الاسلوب في التعامل والاهتمام لايوجد في اى قناة او برنامج.
وكان الموسم الأول من البرنامج قد انطلق فى شهر يونيو لتنتهى حلقاته يوم السبت الماضى.
وتشارك رنا عرفه في تقديم البرنامج مع الإعلاميتان جينا سليم ومروة صبرى والفنانتان أميرة فراج وديانا هشام.
ويهتم البرنامج بتناول المواضيع الاجتماعية وقضايا المرأة والفن والصحة والطب والموضة والجمال واحدث الازياء والسوشيال ميديا.
وأوضحت عرفة أن فترة عملها بقناتى “TEN”، وصدى البلد”، علمتها الكثير، وقوتها على حسب قولها.
وأعربت عن سعادتها الكبيرة بتقديم برنامج قاعدة ستات مع جينا سليم واميرة فراج ومروة صبري وديانا هشام، وإخراج المخرج محمد عاطف والشهير بميدو.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

| | | | | | |

-  -