رنا عرفه:سعيدة بتقديم قعدة ستات مع مروة صبري جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام – جريدة وبوابة أخر الاسبوع
أخر الاخبار
السفير ” نور الدين ” في استقبال اللورد “ياشار ” في متحفهمصطفى شعبان يغادر المغرب بعد مشاركته فى معرض الفرس بالجديدةعصام كاريكا وخالد بيبو وميهوب وعماره فى مهرجان رياضي بمحافظة الشرقيةالعثور على جثة مصري في المحيط بأمريكا.. والشرطة تشتبه في مقتلههالة خليل تطلب التصوير مع الفخراني وجدو نادر يستدعي محمد رجاء حنان شوقي نجمة فاشون ستاربعد إنقاذه من التهريب.. تعرف على الكتاب الأثري «مرآة الزمان»| صور المحافظ يلتقي بالمواطنين خلال تواجدهم بحديقة المسلةمركز الأورام بجامعة المنصورة يعلن عن موعد أول عملية زراعة نخاع ابريل 2019 ريال مدريد تختار مدرب تشيلسي السابق لتدريب الفريقالمحافظين يوضح الغرض من منع الترشح لأكثر من دورتين في البرلمانتكرم المهندس احمد رعب فى مؤتمرحماية التجارة الالكترونية في بيروت. شروط التحويل من معلم إلى إداري في اي وقت [ مفتوح]55مليون جنيه لإستكمال تطوير ورصف طرق محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير المحرقالطماوي تشارك باجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمشروع “حقي أتعلم بصدفا
سياسة

رنا عرفه:سعيدة بتقديم قعدة ستات مع مروة صبري جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام

رنا عرفه:سعيدة بتقديم قعدة ستات مع مروة صبري جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام
قالت الإعلامية رنا عرفه، إنها سعيدة بالانضمام لبرنامج قعدة ستات، عبر قناة اليوم، وتقديمه بالاشتراك مع مروة صبري، جينا سليم واميرة فراج وديانا هشام، وإخراج المخرج محمد عاطف والشهير بميدو. وأضافت عرفة خلال تصريحات صحفية اليوم أن الاشتراك في جلسات عمل وتحضير مع مذيعات و مخرج البرنامج محمد عاطف “ميدو”، مضيفة أن ميدو يقوم بمراجعة كل كبيرة وصغيرة من فورمات البرنامج، ، مشيرة إلى أن هذا الاسلوب في التعامل والاهتمام لايوجد في اى قناة او برنامج.
وكان الموسم الأول من البرنامج قد انطلق فى شهر يونيو لتنتهى حلقاته يوم السبت الماضى.
وتشارك رنا عرفه في تقديم البرنامج مع الإعلاميتان جينا سليم ومروة صبرى والفنانتان أميرة فراج وديانا هشام.
ويهتم البرنامج بتناول المواضيع الاجتماعية وقضايا المرأة والفن والصحة والطب والموضة والجمال واحدث الازياء والسوشيال ميديا.
وأوضحت عرفة أن فترة عملها بقناتى “TEN”، وصدى البلد”، علمتها الكثير، وقوتها على حسب قولها.
وأعربت عن سعادتها الكبيرة بتقديم برنامج قاعدة ستات مع جينا سليم واميرة فراج ومروة صبري وديانا هشام، وإخراج المخرج محمد عاطف والشهير بميدو.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

أترك تعليقك

| | | | | | |