أخر الاخبار
رئاسه ابو حماد يتفقد اعمال النظافة والتجميل بنفسه بقريه الاسديهسماح بلال : رسالتنا تربوية أولاتعليمية ثانيا ـ اخر الاسبوعوفاة طفلة أثناء لهوها أمام منزلها لدغتها عقربمصاب بالتوحد الاول علي الجمهورية علمي رياضةأسرار النجاح والفشللجنة لوزارة الداخلية لاستلام أرض المجمع الشرطى بابوتشت شمالي قنامصرع ٩ ركاب وإصابة ١١آخرين في حادث تصادم بطريق قنا سفاجاأبو عيطة يكرم گابرز الشخصيات فى افريقيا ـ اخر الاسبوعتهنئة واجبة من أخر الأسبوع للزميلة الإعلامية حنان مبارك لنجاح ابنتها بالثانوية العامةمحافظ البحر الأحمر يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب مدينة الغردقةالثانويه الأزهرية بعد قليل المانيا.. ثلث اللآجئين يعانون من إضطرابات نفسية وخبراء يحذّرون– بوتقة المعايير المجتمعية المؤشر الرئيسي لتطوير استطلاعات الرأي الثقافي إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض زراعية بجرجاأول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بطلق ناري بعد رسوبه في الشرقية
فيديوهات وتوك شو

أيوب الحومي يفاجئ الجمهور العربي بموديل أفريقيا في كليبة الجديد ” مليون بوسة

كتب وليد شفيق
فاجئ المطرب المغربي ” أيوب الحومي ” نجم برنامج فنان العرب جمهوره بكليبة الجديد ” ميلون بوسة ” الذي طرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك , حيث أستعان بموديل أفريقية من دولة ” السنغال ” لتمثل دور حبيبته في الكليب وهو ما أثار دهشة ممتبعينة علي السوشيل ميديا واليوتيوب .
ولقد صرح أيوب الحومي , أنه أختار الموديل بعناية كنوع من أنوع التجديد وأنه يؤمن بأن الحب لا يعرف الألوان وأنه ضد العنصرية , فجمال المرأة سمراء كانت أو بيضاء يكمن في أنوثتها وليس لونها .
كليب ” مليون بوسة ” من تأليف وألحان ” أيوب الحومي “الذي أعتاد أن يكتب ويلحن معظم أغانية ليكون حريصا علي أنتقاء مفرداتة المغربية باللهجة البيضاء التي يمكن أن يفهمها الجمهور العربي بالكامل .
الأغنية من توزيع ” بدر مخلوقي” والكليب من أخراج “حسن الكروفتي” .
الجدير بالذكر ان ايوب الحومي من النجوم الشباب الذي أشتهر في دولة المغرب والدول العربية من خلال فنان العرب وكان يلاقي دعما خاصا من الفنان محمد عبدة والمطربة اصالة و من أشهر أغنية التي لاقت جمهيرية كبيرة في المغرب هي أغنية ” العايلة “أي الفتاة باللهجة المغربية .

| | | | | | |

-  -